الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة بيت لحم تسلم مستشفى بيت جالا الدفعة الثانية من المستلزمات الطبية المقدمة من مؤسسة FRME

نشر بتاريخ: 08/07/2006 ( آخر تحديث: 08/07/2006 الساعة: 10:58 )
بيت لحم - معا - قدمت محافظة بيت لحم لمستشفى بيت جالا الحكومي الدفعة الثانية من المستلزمات الطبية والادوية التي تبرعت بها المؤسسة العالمية للمصالحة في الشرق الاوسط FRME.

وقدم الدفعة الثانية وفد من محافظة بيت لحم برئاسة مدير عام المحافظة فؤاد سالم، وعدد من الموظفين ممثلين عن المحافظة وعن المؤسسة .

وقالت نجلاء الحاج ممثلة المؤسسة، ان هذه الدفعة تاتي في اطار المساعدات التي تقدمها مؤسسة المصالحة العالمية في الشرق الاوسط، حيث كانت المؤسسة قد قدمت دفعة اخرى من المستلزمات الطبية والادوية التي طلبها المستشفى عبر محافظة بيت لحم مشيرة الى ان المؤسسة تبحث تقديم مساعدات ضرورية اخرى.

من جهته شكر الدكتور عيسى جعنينة مدير مستشفى بيت جالا الحكومي المؤسسة العالمية للمصالحة، ومحافظة بيت لحم على جهودهم لتوفير المستلزمات الطبية التي تنقص المستشفى جراء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني منذ عدة اشهر.

وقدم جعنينة قائمة اخرى للمحافظة والمؤسسة تشتمل على احتياجات ضرورة لغرفة العمليات وقسم الكلى، حيث ينقص هذين القسمين مستلزمات عديدة.

ومن الجدير ذكره، ان قيمة دفعتي المساعدات التي قدمتهما المؤسسة العالمية للمصالحة بلغت حوالي 6 الاف دولار امريكي، قدمت على شكل ادوية ومستلزمات طبية ضرورية، كان المستشفى قد تقدم بها للمحافظة والتي رفعتها بدورها الى المؤسسة التي قامت بتوفيرها في اطار المساعدات الانسانية التي تقدمها للشعب الفلسطيني.