الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين ترفض الاعتداءات الاسرائيلية وتدعو لعدم الافراج عن الاسير الاسرائيلي دون مقابل

نشر بتاريخ: 09/07/2006 ( آخر تحديث: 09/07/2006 الساعة: 02:02 )
نابلس-سلفيت-معا- رفضت لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين كافة الإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب والتي تسعى لتحطيم إقامة دولة مستقلة على الأرض الفلسطينية.

ودعت اللجنة في بيان لها تلقت معا نسخة منه المؤسسات الدولية لأخذ دورها في منع حدوث تهجير جديد بحق الفلسطينيين، والوقوف أمام مسؤولياتها لفك العزلة والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، والإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين.

كما دعت اللجنة كافة القوى والمؤسسات الفلسطينية للقيام بدورها في مقاومة الإجراءات الإسرائيلية وفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وتوثيقها، وتطوير حجم التنسيق والتعاون فيما بينها ونبذ التنافس والاختلافات والمناكفات التي لا مجال لها في هذه الظروف التي تجعل من الكل الفلسطيني في دائرة الاستهداف.

و وجهت اللجنة دعوة الى الأخوة والأشقاء في العالمين العربي والإسلامي كافة أحرار العالم إلى التظاهر وتنظيم الاعتصامات تضامنا مع شعبنا الذي يتعرض لحرب إبادة.

وناشدت اللجنة المواطنيين الفلسطينيين عدم ترك منازلهم مهما كانت التهديدات والضغوط، ومقاومة محاولات التهجير التي ستزيد من حجم المأساة الفلسطينية.

واختتمت لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين بالدعوة لعدم تسليم الجندي الأسير إلاّ بعد إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين كما حددت ذلك فصائل المقاومة، مشددة على عدم التراجع عن هذا الموقف الإستراتيجي لأن الثمن الذي دفع لغاية الآن فلسطينياً باهظ جداً من شهداء وتدمير للبنية التحتية.