الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن مصلحة المياه وهيئة المدن الصناعية وسلطة الطاقة

نشر بتاريخ: 09/07/2006 ( آخر تحديث: 09/07/2006 الساعة: 16:11 )
غزة- معا- التقى إسماعيل هنية رئيس الوزراء اليوم الاحد في مكتبه برئاسة مجلس الوزراء ممثلي مصلحة المياه وهيئة المدن الصناعية بوزارة الحكم المحلي بحضور الدكتور محمد عوض أمين عام مجلس الوزراء.

وقد تم خلال اللقاء دراسة بعض القضايا الهامة المتعلقة بقطع المياه في المناطق الفلسطينية، حيث تم الاتفاق على ضرورة العمل في اتجاهات مختلفة لعلاج الأزمة.

كما ناقش هنية مع ممثلي مصلحة المياه انقطاع المياه والكهرباء عن المواطنين، وإيجاد حلول سريعة لهذه المشكلة، وكذلك إيجاد حلول مناسبة للحفاظ على أمن منطقة غزة الصناعية في معبر المنطار، ودراسة أوضاع المنطقة الصناعية في إيرز.

وتم الاتفاق في اللقاء على تشكيل لجنة لحصر الأضرار التي لحقت بالمواطين وممتلكاتهم في محافظة شمال غزة خاصة منطقة السلاطين والعطاطرة والسلقا.

من جهة أخرى تابع رئيس الوزراء خلال اللقاء مشكلة الوقود والغاز التي تعاني منها المدن الفلسطينية في محاولة لإيجاد الحلول السريعة والمناسبة لإنهاء هذه الأزمة.

كما أطلع رئيس الوزراء على الإجراءات التي تتخذها وزارة الصحة لمواجهة العدوان الإسرائيلي وحالة الطوارئ التي تعيشها مستشفيات القطاع, كما أطلع على مشكلة المواطنيين العالقين على معبر رفح