السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.بحر يشيد بجهود الداخلية المقالة في مجال مكافحة "العملاء"

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 14:53 )
غزة- معا- أشاد د.أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية التابعة للحكومة المقالة في قطاع غزة، في مجال محاربة "العملاء"، داعيا إلى استكمال الإجراءات القانونية للمتهمين وعرض ملفاتهم عقب الانتهاء من التحقيق معهم على القضاء حتى يأخذ القانون مجراه.

وأكد بحر في بيان صحفي اليوم وصل "معا" نسخة عنه، أن الجهد "الحثيث" والعطاء الذي بذلته وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية في إطار الحملة الوطنية لمكافحة التخابر مع الاحتلال الاسرائيلي، يستحق كل دعم وإشادة وتقدير إثر الإنجازات التي تحققت، وتمكنت من خلالها الوزارة الكشف عن شبكات العمالة والتخابر.

ودعا بحر كافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية ومؤسسات وزارة الداخلية المقالة بهدف تشديد "الخناق" على "العملاء"، مؤكدا أن يد الأجهزة الأمنية باتت "نافذة" وقادرة على تحدي واكتشاف الاختراقات الاسرائيلية.

واختتم بحر بالتأكيد على أن إتمام الإجراءات القانونية في عرض ملفات "العملاء" أمام المحاكم والقضاء في الحكومة المقالة، كي ينالوا جزاءهم، من شأنه أن يشكل رادعا قويا "للعملاء" وعامل حاسم في مواجهة هذه الظاهرة التي أخذت بالتناقص والانحسار بفعل العيون والجهود لقيادات وعناصر الأجهزة الأمنية.