الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ يتوعد- مجهولون يطلقون النار على مركز يافا بنابلس

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 25/09/2010 الساعة: 08:15 )
نابلس- معا- صرح الناطق الرسمي باسم محافظة نابلس اليوم الجمعة، ان "مجهولين" قاموا في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة امس، باطلاق وابل من الرصاص على مركز "يافا" الثقافي في مخيم بلاطة، مما ادى إلى وقوع اضرار مادية دون وقوع اصابات.

واعلن محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في بيان وصل "معا" نسخة عنه، استنكاره لهذا الحادث واصفا اياه بـ"الاجرامي"، الذي استهدف مؤسسة ثقافية مجتمعية تقدم خدمات متنوعة ثقافية ترفيهية وتعليمية مجانية لقطاعات واسعة من اطفال وفتيان المخيم، الذين يعانون نقصا في الخدمات والمؤسسات التي تعنى بهذه الفئات.

وشدد اللواء البكري على ان الاجهزة الامنية ستقوم بالتحري وملاحقة "المعتدين" وتسليمهم للقضاء، مؤكدا ان زمن "الفلتان" قد ولى والى الابد، وبالتالي لن يكون هناك معتد او منتهك للقانون دون محاسبة او عقاب.

واضاف نطمئن اهالي نابلس كافة، على ان هذا العمل "الاخرق" لن يؤثر على حالة الاستقرار والهدوء التي تنعم بها نابلس ومخيماتها على الاطلاق، لاننا سنكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التفكير في العودة الى مربع "الفوضى".

وفي ذات السياق، اكد محمود اشتية امين سر اقليم فتح في محافظة نابلس، رفض وادانة حركة فتح في محافظة نابلس لهذا الاعتداء الذي استهدف مؤسسة تحمل رسالة ثقافية تنموية للمجتمع، مضيفا ان مثل هذا العمل لا يخدم الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، بل يصب في خدمة اعداء الشعب.

وجدير بالذكره ان ممثلي مؤسسات نابلس وبلاطة وفعالياتهما الوطنية والمجتمعية، اعربوا عن رفضهم وادانتهم لهذا الاعتداء، مطالبين بتقديم "المعتدين" الى يد العدالة بأقرب وقت ممكن لكي يكونوا عبرة لمن اعتبر.