الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجارة نابلس تعقد لقاء مع عدد من التجار ومدير ضريبة القيمة المضافة

نشر بتاريخ: 25/09/2010 ( آخر تحديث: 25/09/2010 الساعة: 15:12 )
نابلس - معا - عقد في غرفة تجارة وصناعة نابلس اجتماعا ضم رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس وعددا من التجار بالمدينة وبحضور مدير عام ضريبة القيمة المضافة في محافظة نابلس راشد عواد وذلك للتباحث بخصوص التبليغات التي وزعت على عدد من تجار المدينة لحضور ومراجعة دائرة ضريبة القيمة المضافة.

وبعد مناقشات عديدة تم التوصل الى عدد من التفاهمات بين الاخوة التجار والسيد راشد عواد مدير عام ضريبة القيمة المضافة حيث لن يتم الرجوع عن اي تسوية تم الاتفاق عليها سابقا مع الضريبة لاي تاجر وان التبليغات التي وزعت لعدد من التجار لا تعني ان هؤلاء التجار مخالفين او مستنكفين عن الدفع.

وكذلك أكدت الغرفة التجارية على أهمية الاحترام المتبادل بين التاجر ومسؤولي الضريبة حيث من الواجب ان تكون المعاملات معاملات ضمن الاصول القانونية المتعارف عليها وكذلك تهيب الغرفة التجارية بالتجار الكرام ممن لم يقم بعملية تسوية ملفه بالتوجه لانهاء ملفه العالق ليقوم بالعمل ضمن الاصول المحاسبية المتعارف عليها.

وكذلك تهيب الغرفة التجارية بالإخوان التجار الغير مسجلين لدى الضريبة بالالتزام بالقانون وفتح ملفات لاعمالهم.

وتشيد غرفة تجارة وصناعة نابلس بتجاوب الاخوة في ضريبة القيمة المضافة لحل مشاكل تجار المحافظة والتعاون لما فيه مصلحة القطاع الخاص.