الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المقدسية ابو زنيد تشيد بموقف الرئيس الرافض للاستيطان

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 15:52 )
القدس -معا- أشادت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد أبو زنيد، بموقف السيد الرئيس محمود عباس الرافض لمبدأ إسرائيل بفرض حقائق على الأرض، وتمسكه الثابت بضرورة وقف كافة الأنشطة الإستيطانية ومصادرة الأراضي في الأراضي الفلسطينية كشرط للدخول في مفاوضات السلام".

وقالت النائب أبو زنيد في تصريح صحافي، اليوم، " نثمن عالياً موقف الرئيس أبو مازن، والتمسك بموقفه رغم الضغوطات الخارجية التي تمارس عليه، مؤكدة " على دعم أبناء شعبنا في القدس الشريف لخطوات الرئيس والتأكيد على دعمه ومساندته في جولة المفاوضات التي يخوضها مع الجانب الإسرائيلي".

وأكدت النائب أبو زنيد" بأنه بات من الواضح للعالم، أن الإحتلال الاسرائيلي لا يريد السلام، ويسعى لفرض حقائق على الأرض، من شأنها أن تخلق توترا في المنطقة، وتفشل كافة المحاولات والجهود التي تبذلها الأطراف الدولية وخاصة الإدارة الأميركية".

وطالبت النائب أبو زنيد كافة أبناء شعبنا وفصائله لدعم الرئيس أبو مازن والوفد المفاوض، والتأكيد على تمسكنا بكافة حقوقنا المشروعة بإقامة الدولة الفلسطيينة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعية الأطراف الدولية لبذل جهود من أجل إدانة الإحتلال وإلزامه بضرورة وقف كافة أعمال البناء الإستيطاني ومصادرة الأراضي الفلسطينية.