الثلاثاء: 29/09/2020

جمال ابو حشيش اتحاد الكرة يشكل الجهاز الفني والاداري للمنتخب المشارك في بطولة الخماسيات العربية

نشر بتاريخ: 07/07/2005 ( آخر تحديث: 07/07/2005 الساعة: 21:11 )
غزة - معا -اكد جمال ابو حشيش الناطق الاعلامى لاتحاد الكرة الفلسطيني وفى تصريحات خاصة لوكالة "معا" مساء اليوم ان الاتحاد الفلسطيني وافق على المشاركة في بطولة للكرة الخماسية سوف تقام في جمهورية مصر العربية خلال الشهر الحالى .
موضحا ابو حشيش ان اللواء احمد العفيفي رئيس الاتحاد تلقى الدعوة لمشاركة المنتخب الفلسطيني في هذه البطولة في اثناء الاجتماعات الاخيرة للاتحاد العربي في الملكة العربية السعودية .
وان الاتحاد الفلسطيني اعطى الموافقة النهائية على المشاركة فيها وهو الان يجري الترتيبات الاولية لتشكيل جهاز فنى واداري جديد خلال 24 ساعة ا ليقود المنتخب الخماسي بهذه البطولة مؤكدا انه وقع الاختيار على اللاعبين والذين من المفترض ان يخوضوا هذه البطولة العربية والمشابهة لدوري ابطال العرب .
يذكر ان المنتخب الفلسطيني للكرة الخماسية كان قد شارك في البطولة الاسيوية للصالات وخروج من دور قبل النهائي لبطولة الدرع على يد المنتخب اللبناني الشقيق بالهزيمة أمامه 6/3.
هذا وستكون هذه المشاركة هي الثانية لفلسطين في البطولات العربية علي صعيد الكرة الخماسية بعد البطولة الأولي التي أقيمت في جمهورية مصر العربية في ديسمبر 1998 حيث لعب في المجموعة الأولي إلي جانب منتخبات السودان وفاز 9/2 والصومال وفاز 3/0 وخسر أمام ليبيا 6/2 وأمام المغرب 4/1.