الأحد: 02/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجنة الفرعية للمنتدى التربوي العالمي في جنين

نشر بتاريخ: 01/10/2010 ( آخر تحديث: 01/10/2010 الساعة: 06:27 )
جنين -معا- عقد أعضاء من اللجنة الفرعية للمنتدى التربوي العالمي اليوم اجتماعا في مقر الاتحاد العام للمعلمين في محافظة جنين، وذلك بهدف مناقشة الاستعدادات والتحضيرات اللازمة للمنتدى التربوي العالمي والذي سيعقد في الجامعة العربية الأمريكية في جنين نهاية شهر تشرين الأول القادم.

وحضر الاجتماع عبد الله جرار منسق الشمال في مركز إبداع المعلم والدكتور فيصل سباعنة منسق اللجنة الفرعية للمنتدى التربوي في محافظة جنين بالإضافة لممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.

وخلال الاجتماع تم وضع برنامج فعاليات المنتدى التربوي العالمي ومناقشة الأمور الفنية، حيث تم الاتفاق على عقد اجتماعات مع مختلف القطاعات الشعبية في محافظة جنين من اجل العمل على توفير الدعم اللازم لإنجاح المنتدى.

وأكد الدكتور سباعنة أن هذا المنتدى الذي سيعقد الشهر القادم هو الأول من نوعه في فلسطين والذي يعتبر بمثابة تظاهرة تضامنية عالمية وعلمية تربوية مع الشعب الفلسطيني نحو تحقيق طموحات وتطلعات الشعب الفلسطيني التربوية من خلال توفير نوعية تعليم تلبي احتياجات المواطن الفلسطيني في ظل المعطيات الحديثة والتطورات العلمية والتكنولوجية التي يشهدها العالم.

وأشاد بجهود مديريات التربية والتعليم في جنين وقباطية وطوباس لدورهم الداعم لتحضيرات المنتدى التربوي العالمي.

وفي نهاية اللقاء شكر جرار أعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة من اجل إنجاح المنتدى كما قدم الشكر والتقدير للجامعة العربية الأمريكية على استعدادها لاستضافة المنتدى التربوي العالمي.