الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من الإمارات جمعية الفلاح توزع مساعدات لأصحاب البيوت المهدمة في منطقتي السلاطين والعطاطره

نشر بتاريخ: 12/07/2006 ( آخر تحديث: 12/07/2006 الساعة: 16:07 )

غزة - معا - وزعت جمعية الفلاح الخيرية، مساعدات عاجلة لأصحاب البيوت المهدمة، في منطقتي السلاطين والعطاطرة، بعد ظهر اليوم الاربعاء، بدعم من الامارات العربية المتحدة.

وبلغت قيمة المساعدات النقدية، 500 شيكل لجميع أصحاب البيوت المدمرة، كما شملت المساعدات العينية الأثاث المنزلي (فرشات إسفنج , مخدات طبية , كراسي بلاستيك , فرش غاز , حرامات , حصير)، ومواد تموينية (طحين وحليب أطفال ) بالاضافة إلى ألعاب الأطفال .

وقال الدكتور رمضان طنبورة، رئيس جمعية الفلاح الخيرية:" أن هذه المساعدات تهدف إلى كسر الحصار والتخفيف من معاناة أصحاب البيوت المهدمة، الذين عانوا من الاجتياح الإسرائيلي، مضيفا ان جمعية الفلاح الخيرية منذ اللحظة الاولى التي تعرض فيها مواطنو منطقتي العطاطرة والسلاطين للعدوان، أطلقت جمعية الفلاح الخيرية صرخاتها لكل المؤسسات في الخارج لنجدتهم.

وثمن طنبورة دور أهالي الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي استجابوا لندائنا، موجها نداءات اخرى لكل المؤسسات في الخارج للمساعدة في فك الحصار الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني، وتقديم المساعدات التموينية والطبية العاجلة .

وتعتبر جمعية الفلاح مؤسسة خيرية غير مسيسة، تسعى لخدمة المواطنين من خلال 11 مركزا خيريا، منها مركز الفلاح الطبي التخصصي ومركز الفلاح للعلاج الطبيعي ومركز الفلاح للخياطة ومركز الفلاح لقص الشعر ومركز الفلاح التعليمي ومركز الفلاح الرياضي وتعتمد الجمعية في الأساس على تبرعات أهل الخير في الخارج.