الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة الاقصى التابعة لحماس تتعرض لتشويش متعمد من الاحتلال يتضمن تحريضاً على المقاومة والحكومة

نشر بتاريخ: 13/07/2006 ( آخر تحديث: 13/07/2006 الساعة: 11:41 )
غزة -معا- قالت إذاعة الأقصى التابعة لحركة حماس، ان موجة البث الخاصة بها على التردد FM106.7 تتعرض لتشويش متعمد من قبل جيش الاحتلال في المناطق الجنوبية من قطاع غزة.

واكدت الاذاعة في بيان وصل معا نسخة منه أن التشويش يبث رسائل تحريضية ضد المقاومة، والحكومة الفلسطينية على نفس الموجة، مؤكدة أن هذا الاستهداف لم يكن الأول ضد إذاعة صوت الأقصى فقد سبقه استهداف لاستوديوهات الإذاعة وموقعها الالكتروني وتشويش متعمد في أوقات مختلفة.

واعتبرت أن ذلك يأتي في إطار الحملة المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني ومؤسساته المختلفة واستمراراً لاستهداف المؤسسات الإعلامية.

واستنكرت الاذاعة هذا العمل، واصفة إياه بالجبان والذي يستهدف حرية الصحافة والمؤسسات الصحفية، مؤكدة على أنها ستستمر في التواصل مع الشعب الفلسطيني، داعية إياه إلى عدم الالتفات لهذه الرسائل الإسرائيلية والتي تهدف إلى إضعاف الروح المعنوية العالية للشعب الفلسطيني.

وطالبت الإذاعة المؤسسات الإعلامية المحلية والعالمية والحقوقية باستنكار هذا الأسلوب الذي تستخدمه قوات الاحتلال ضد المؤسسات الإعلامية، مؤكدة ان هذه الحملة التي تهدف لإسكات صوت الأقصى لن تزيدها إلا إصراراً وتصميماً على مواصلة المسيرة الإعلامية الحرة.

يذكر أن مرئية الأقصى أيضاً علقت بثها منذ ثلاثة أسابيع.