الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي راعي حصري لمهرجان القصبة السينمائي الدولي

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 11:11 )
رام الله- معا- أعلن البنك العربي، اليوم، عن رعايته الحصرية لمهرجان القصبة السينمائي الدولي في دورته الخامسة والذي ينظم ابتداءاً من يوم غد الخميس وحتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وقال مدير فروع البنك العربي في فلسطين جمال حوراني أن "الارتقاء بالمستوى المعيشي لحياة الانسان يعتبر من ضمن قيم وأهداف البنك العربي وتعتبر الثقافة والفن من الأدوات التي ترتقي بروح الفرد وتؤثر إيجاباً في حياة الجماعة، ولذلك فإن البنك العربي وإيماناً منه برسالة الثقافة والفن توجه إلى دعم هذا النشاط."

وأكد حوراني أن القطاع الخاص في فلسطين بالذات هو داعم أساسي للمؤسسات والأحداث الثقافية في المجتمع إضافة إلى دعمه لكافة الأنشطة المؤثرة في رفع مستوى ونوعية حياة الفرد والمجتمع.

وعبر حوراني عن تمنياته بنجاح المهرجان في تحقيق أهدافه وأن يفسح المجال أمام الجمهور الفلسطيني للاستمتاع بالوقت والبحث عن الجوانب الايجابية للأمور وأن يسهم في الرقي بنوعية الحياة.

وأشار حوراني إلى أن البنك العربي سيواصل دعمه لمؤسسات المجتمع المدني وللحياة الثقافية في فلسطين، آملاً أن يستمر التعاون مع مسرح وسينماتك القصبة في الأيام القادمة بما فيه مصلحة الجميع.