الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: جريمة اسرائيل في الخليل لن تجلب لها الامن ولن تحقق السلام

نشر بتاريخ: 08/10/2010 ( آخر تحديث: 08/10/2010 الساعة: 12:45 )
بيت لحم - معا - دانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر هذا اليوم في مدينة الخليل والتي ادت لسقوط شهيدين قياديين في كتائب القسام.

وقال احمد عساف المتحدث باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة ان هذه الجريمة تأتي في سياق الخطة الممنهجة للاحتلال الاسرائيلي التي تستهدف من خلالها الانسان والارض الفلسطينينة وفي مقدمتها في مدينة القدس من اجل استكمال مخططها الاستيطاني التوسعي.

واضاف عساف ان تصاعد الجرائم الاسرائيلية ضد الفلسطينيين لن يجلب لاسرائيل الامن ولن يحقق لها السلام وان اقصر الطرق لتحقيق ذلك هي اعتراف اسرائيل بالحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وانهاء احتلالها عن كل الاراضي الفلسطينية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

واكد عساف مجددا على دعوة حركة فتح لحركة حماس لاتمام المصالحة وتحقيق الوحدة وانهاء الانقسام والابتعاد عن لغة التخوين التي لن يستفيد منها الى اعداء الشعب الفلسطيني وخصوصا في هذه الظرف الصعبة التي لا يميز فيها رصاص الاحتلال الاسرائيلي وقذائفه بين فلسطيني وآخر حسب انتمائه الفصائلي لان الكل مستهدف والهدف الاسرائيل هو تصفية القضية الفلسطينية ولن نجابه هذا المخطط الا اذا كنا موحدين.