الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الخدمات الطبية العسكرية يلتقي بوفد ايطالي عن بلدية اليساندريا

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 22:37 )
بيت لحم- معا- خلال زيارته التفقدية التقى العميد الطبيب كامل حسان مدير عام الخدمات الطبية العسكرية في السلطة الوطنية الفلسطينية وفي قاعة فندق الشبرد في مدينة بيت لحم بالوفد الايطالي الزائر الذي ترأسه عمدة بلدية مدينة اليساندريا ونائب محافظ اليساندريا والوفد المرافق لها.

وبعد الترحيب بالضيوف اثنى العميد على الجهود الخيرة للشعب الايطالي الصديق وحكومته في عون الشعب وتفهمه لقضية الشعب العادلة واهدافه لنيل الاستقلال وتقرير المصير واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس بقيادة الرئيس ابو مازن.

كما تناول الحديث في اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك من جلال اتاحة الفرصة لكوادر الخدمات الطبية العسكرية للزيارة والاطلاع وفتح المنافذ للتخصصات الطبية المتاحة في المؤسسات الطبية في مدينة اليساندريا كما تطرق الحديث الى فتح افاق التآخي ما بين بلدية اليساندريا وابناء الشعب الفلسطيني.

وزار الوفد الضيف مستشفى فلسطين في حرملة واطلع على مراحل اعداد وتهيئة المستشفى لاداء رسالته الانسانية مشيدا بالجهد المبذولة من طاقم الخدمات العسكرية في بناء واستكمال اعداد المشفى كصرح علمي واغد في خدمة رجال قوات الامن الفلسطيني وجماهير الشعب.

وقد حضر اللقاء العميد يوسف عمران قائد منطقة بيت لحم وهاني جابر ممثل دولة فلسطين في مدينة ميلانو وشمال ايطاليا والدكتور نضال سلامة رئيس جمعية الصداقة الايطالية الفلسطينية والدكتور خليل دمير نائب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية والدكتور ناصر فرح.