السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل شاب نصراوي بالرصاص وإسرائيلي يقدم على طعن جدّيه

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 13:36 )
بيت لحم- معا- لقي شاب فلسطيني من الناصرة مصرعه اثر اطلاق عدة طلقات نارية عليه اثناء تواجده في سيارته على مدخل مدينة "كريات آتا" جنوب اسرائيل، كذلك فقد اقدم اسرائيلي على طعن جده وجدته في مدينة "بيت يام" وسط اسرائيل.

وذكر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" ان حادث القتل وقع صباح اليوم عند الساعة السادسة والنصف، عندما تعرض سائق السيارة الى اطلاق النار بعدة طلقات اصابت الجزء السفلي من جسده، حيث لم تستطع طواقم الاسعاف التي وصلت الى مدخل مدينة "كريات اته" انقاذ حياته، حيث توفي قبل وصوله الى المستشفى.

وقد باشرت الشرطة الاسرائيلية التحقيق في الحادث الذي جاء على خلفية خلاف بين بعض المقاولين، وقد قامت الشرطة باعتقال 8 مشبوهين حتى الان، وكذلك تم العثور على السلاح الذي نفذت به الجريمة.

واضاف الموقع ان شابا اسرائيليا من مدينة "بيت يام" قام فجر اليوم بطعن جده (72 عاما) وجدته (56 عاما) والاعتداء عليهما خلال تواجدهما بنُزل للمسنين، حيث جرى بينهم خلاف بعد ان طلب منهما نقود بهدف شراء المخدرات، حيث اقدم على طعنهما بعد ان رفضا اعطائه النقود.

وقد تم نقل الجد الى المستشفى بعد ان وصفت جراحه بالخطيرة كذلك الجدة التي اصيبت بجروح بسيطة، وتقوم الشرطة بالبحث عن منذ عملية الطعن والذي هو معروف لدى الشرطة بتجارة وتعاطي المخدرات وكذلك في قضايا عنف اخرى.

يشار ان الشرطة الاسرائيلية اعتقلت الشاب من مدينة طمرة صباح اليوم الذي اقدم مساء امس على دهس رضيع مع امه وشقيقه، حيث توفي الرضيع الذي لم يبلغ من العمر عام واحد في حين اصيبت الام بجروح خطيرة كذلك طفلها الاخر، وقد هرب الشاب بعد عملية الدهس مباشرة.

وافادت مصادر الشرطة الاسرائيلية بعد التحقيق واعتقال الشاب انه كان يقود السيارة تحت تأثير الكحول، كذلك لم يحصل على رخصة قيادة نهائيا، وقد تم اعتقال شابين اخرين كانا برفقته اثناء الحادث.