الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحاصر البلدة القديمة: عشرات الاليات العسكرية تقتحم مدينة نابلس وسط اطلاق نار كثيف

نشر بتاريخ: 18/07/2006 ( آخر تحديث: 18/07/2006 الساعة: 01:02 )
نابلس- معا- وسط اطلاق نار كثيف اقتحمت قوات كبيرة معززة بعشرات الاليات والجرافات العسكرية مدينة نابلس من كافة المحاور, وفرضت طوقا امنيا مشددا على البلدة القديمة وطالبت سكانها بعدم مغادرة منازلهم.

وافاد مراسل معا في المدينة ان ما يقارب 100 الية عسكرية وجرافتين وناقلات جند اقتحمت المدينة وتمركز معظمها في محيط البلدة القديمة وسط نابلس وفرضت عليها طوقا امنيا واعلنتها منطقة عسكرية مغلقة وطالبت ساكنيها وعبر مكبرات الصوت بعدم مغادرة منازلهم .

واضاف المراسل ان اشتباكت عنيفة تدور في محيط البلدة بين مقاومين وقوات الاحتلال التي قامت باطلاق النار على الاضواء المعقلة على اعمدة الكهرباء في المدينة لاطفاء الانارة .

الجدير بالذكر ان البلدة القديمة وسط نابلس شهدت فجر اليوم مقتل جندي اسرائيلي واصابة 6 اخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة ناسفة استهدفت قوة عسكرية راجلة في المكان والذي تبنتها كتائب شهداء الاقصى .

وكان من بين الجرحى الجنود نجل يائير نافيه قائد المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال والمعروف بانه شن عملية اختطاف النائب احمد سعدات ورفاقه في اريحا وهو الذي قال قبل اشهر ان العاهل الاردني الملك عبد الله هو اخر الملوك الهاشميين ويشغل ابن نافيه رتبة قائد وحدة في قوات الاحتلال .

يتبع...