السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفلة فنية لاطفال المخيمات الصيفية بمدينة رام الله

نشر بتاريخ: 19/07/2006 ( آخر تحديث: 19/07/2006 الساعة: 15:32 )
معا- رام الله -اقيمت ظهر اليوم في القصر الثقافي بمدينة رام الله حفله تحت عنوان "يوم المخيمات الصيفيه تحت رعاية بلدية رام الله .

وقامت اللجنة الاستشارية للثقافة والفنون في البلدية بالتحضير والتنسيق للحفلة كما وشارك الحفل قرابة تسعة مخيمات مختلفه منها، مخيم سفر للفنون، مخيم الصمود، مخيم النادي الارتدوكسي، مخيم مدارس المستقبل، مخيم اللوثري، مخيم جمعية الشابات المسيحيه ومخيم الصمود ومخيم الشهيد ايمن راتب .

وتوجه كامل جبيل بكلمه للاطفال في الحفل :"بلدية رام الله ترعى الكثير من النشاطات في المدينه ونهتم كثيرا في ان تكون النشاطات الخاصه بالاطفال ناجحه كوننا نهتم بفئة الاطفال اكثر من أي قئه اخرى فالطفل هو الذي يعمل على احضار النصر لفلسطين، واليوم اجتمعنا كي نسعدكم ونخرجكم من صدى الطائرات التي تضرب اهلنا في غزه ولبنان فمن هنا جميعا يجب ان نقول معا نعم لبناء ونصر فلسطين".

وقال جبيل ان بلدية رام الله سوف تحرص على ان يتكرر يوم المخيمات الصيفيه كل سنه تحت رعايتها لسعادة الاطفال الموجودين في المخيمات الصيفيه, مضيفا ان الفقرات الفنيه والدبكات الفلسطينيه اخذت مساحه كبيره في الحفل كون المخيمات ركزت السنه كثيرا على نشر الثقافه والتراث الفلسطيني بهدف ترسيخه لدى الاطفال المشاركين عرضت بعض الفرق المتواجده في الحفل فقرات فنيه تم تدريبهم عليها خلال المخيم فقدمة فرقة مخيم بلدية رام الله عرض دبكه.

وقدم مخيم سفر فقر غنائية تم تدريب الاطفال عليها في المخيم وفقرة رقص فلسطيني ورفع الاطفال خلال الحفل شارة النصر باديهم الصغيره مرددين الاغاني التي تم غنائها على المسرح كما وقام فادي الغول بتقديم فقره للاطفال تفاعل معها كل من كان في القاعه تخللت الفقره اغاني ورقصات للاطفال .