الأحد: 21/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل على حاجز عسكري زوجة قيادي في سرايا القدس بجنين

نشر بتاريخ: 19/07/2006 ( آخر تحديث: 19/07/2006 الساعة: 17:01 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال زوجة المطارد وليد عبيدي "أبو القسام" احد قيادات سرايا القدس في محافظة جنين على إحدى الحواجز العسكرية بالقرب من مثلث عرابة بينما كانت متوجهة الى منزلها في المدينة.

وذكر شاهد عيان ان حاجزا طيار على مفرق صانور اوقف سيارة عمومي وبعد فحص للبطاقات الشخصية طلب من السيدة النزول قبل ان يقتادها الجنود الى جهة مجهولة.

وأكد محمود السعدي احد قيادات الجهاد الإسلامي في جنين إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة عبير خالد إبراهيم منصور 35 عاما زوجة احد قيادات السرايا في جنين من على إحدى الحواجز العسكرية .

ومن الجدير ذكره أن عبير منصور لها خمسة بنات وطفل أكبرهم 15 سنة وأصغرهم سنتان وهم الآن يعيشون في منزلهم وحدهم حيث أن والدتهم اعتقلت ووالدهم مستهدف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أن والدهم وليد عبيدي "أبو القسام" 45 عاما احد قيادات سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ومطارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ خمس سنوات حيث تعرض لعدة محاولات اغتيال .

وناشدت عائلة المعتقلة عبير منصور المؤسسات الحقوقية والإنسانية والصليب الأحمر الدولي العمل على معرفة مكان اعتقالها والإفراج عنها .