الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق مهرجان "رجعت الشتوية" في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 23:36 )
رام الله-معا- بدأ العد التنازلي لاول ايام مهرجان رجعت الشتوية الذي سيكون في حرم جامعة بيرزيت اليوم الاثنين والذي سيستمر الى يوم الخميس ويهدف المهرجان لدعم صنوق الطالب المحتاج

وينظم النهرجان باشراف من مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت ومؤسسة الفكر الحر (خطى). والذي سيمثل نقلة نوعية في النشاطات الطلابية على مستوى النشاطات الطلابية في الجامعات الفلسطينية .

وقال المنسق الاعلامي للمهرجان يحيى حبايب ان هناك تحضيرات كبيرة لهذه المهرجان على عدة مستويات حيث سيحضر المهرجان العديد من الهيئات المحلية والاعلامية وسيكون في ايام المهرجان سلسلة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والوطنية الترويجية داخل الحرم لجامعي .

وسيخلل المهرجان امسية ثقافية وفنية الثلاثاء بحضور عدد من الفرق الفنية والثقافية مثل الفنانة امل مرق وفريقة تغاريد وبيلسان وعدد من الفنانين التراثثين.

وقال رئيس مجلس الطلبة ايمن ساتر :- "اننا اولا واخيرا في خدمة الطالب وان الهدف الرئيسي من هذا المهرجان هو دعم صندوق الطالب المحتاج".
واضاف ساتر قائلا: "اننا مستمرين في التحضير لهذا المهرجان واننا قمنا بالتنسيق مع كافة الجهات المطلوبة للعمل في المهرجان من فرق فنية وكشفية وتراثية وفعاليات وطنية التي ستكون من اول يوم الى اخر يوم في المهرجان، واننا في مجلس الطلبة نعمل ونعمل ونعمل من اجل انجاح هذا المهرجان"..كما علق مايكل عطية احد اعضاء مجلس الطلبة والمشرفين على المهرجان، قائلا: اننا عملنا كثيرا من اجل انجاح المهرجان وقد بدأ العد التنازلي لبداية المهرجان الذي سيكون له الصدى الواسع من اول يوم وحتى اخر يوم وفي حديث لمهند كراجة مدير منتدى الفكر الحر "خطى" قائلا: انتهينا من التحضيرات للمهرجان وان المجتمع المدني تفاعل مع التحضيرات وان حصلنا على الكثير من المنح لطلاب جامعت بيرزيت.استعداد لتحضير والتجهيز لفعالية رجعت الشتوية وانه سيتم توزيعهم على عدد من اللجان حتى يكون مهرجان منظم في جميع الفعاليات.