الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تحقق انتصارات لافتة على عدة جامعات في برنامج النجوم

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 15:43 )
رام الله -معا- فاز فريق جامعة القدس المفتوحة على فريق جامعة بيت لحم بفارق نقطتين بحصول فريق جامعة القدس المفتوحة على 12 نقطة مقابل 10نقاط لفريق جامعة بيت لحم، وذلك ضمن مشاركته في برنامج النجوم الذي تنتجه شبكة معا ويبث عبر قناة فلسطين الفضائيةحيث جرت المسابقة على أرض ومسرح جامعة بيت لحم.

ويدور محور المسابقة الثقافية "برنامج النجوم" حول البعد الفلسطيني والعربي والدولي من الناحية الثقافية والسياحية والرياضية، ويتكون البرنامج من أربع فقرات من الأسئلة الثقافية في المجالات المختلفة.

والجدير ذكره أن فريق جامعة القدس المفتوحة تكون من مازن جمجوم قائداً للفريق ومن المساعدين سيرة عبد الفتاح، وهيثم القرم، وصابرين زياده، وبشار رمضان.

من جهة ثانية نظمت منطقة غزة التعليمية حفلاً تكريمياً للطلبة المشاركين في المسابقة الثقافية التي نظمتها جمعية خريجي كليات المجتمع مع جامعة فلسطين بمشاركة الجامعات والكليات في قطاع غزة.

وحضر الحفل الذي أقيم برعاية أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة، د. جهاد شعبان البطش – نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة - والدكتور زياد الجرجاوي – مدير منطقة غزة التعليمية – ود. حمدي أبو جراد – المساعد الإداري والأكاديمي – وأ. نادر حلس - مساعد عميد شؤون الطلبة وأ. جهاد بدوان – رئيس قسم شؤون الطلبة - وقسم العلاقات العامة بالمنطقة ومجلس إتحاد الطلبة، حيث حقق فريق الجامعة المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، ومثل فريق الجامعة كل من: معتز عبد الرحيم البطش، جمال عماد أحمد، عبير نعيم أبو حمادة، ميادة أنور الصعيدي.

وافتتح الحفل د. جهاد البطش ناقلاً تحيات أ.د. يونس عمرو بعد المحادثة الهاتفية معه ومباركته وشكره للفائزين بالمسابقة، وللدارسين الذين رفعوا اسم الجامعة عالياً وأيضاً نقل التحية لإدارة منطقة غزة .

وشكر د. البطش الفائزين في المسابقة على جهودهم الطيبة وإبداعاتهم ونصرهم الساحق الذي أحرزوه في المسابقة. بدوره عبر د. زياد الجرجاوي عن مدى سعادته وفخره بطلبة جامعة القدس المفتوحة، وشكرهم على مشاركتهم وجهدهم الكبير الذي بذلوه لتحقيق هذا الفوز الساحق . وقد أكد أ. نادر حلس علي أن هذا الفوز المشرف يأتي ضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها دائرة شؤون الطلبة بدعم من عميدها د. محمد شاهين وحرصه المستمر علي صقل شخصية الطالب الجامعي من خلال الأنشطة اللامنهجية.