السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم الطلبة المتفوقين في شهادة الثانوية العامة في المحافظة

نشر بتاريخ: 20/07/2006 ( آخر تحديث: 20/07/2006 الساعة: 15:28 )
قلقيلية -معا- قامت بلدية قلقيلية اليوم بتكريم المتفوقين في شهادة الثانوية العامة لهذا العام .

واقامت البلدية حفلا تكريميا اطلقت عليه اسم " افراح بلون الجراح" حضره مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الاستاذ خليل ابو لبدة والقائم باعمال رئيس بلدية قلقيلية المهندس ياسر جعيدي وجمع غفير من مدراء المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة .

وفي كلمته اشاد مدير التربية في قلقيلية خليل ابو لبدة بالجهود الذي بذلها الطلبة في المحافظة في ظل الظروف السياسية القاسية وبنسبة النجاح التي حققتها محافظة قلقيلية مقارنة مع محافظات الوطن والتي بلغت في الفرع العلمي 92.5 % مقارنة ب 84 % على مستوى الوطن وعلى صعيد الفرع الادبي فكانت نسبة النجاح 66.5 % مقارنة ب 62 % على مستوى الوطن .

كما وشكر ابو لبدة بلدية قلقيلية ممثلة برئيسها ونائبه الذان يقبعان في سجون الاحتلال على هذه الفتة الكريمة في تكريم ابناء المحافظة المتفوقين .

ونيابة عن الطلبة المتفوقين تحدث الطالب عماد جمال احمد علي والذي حصل على المرتبة الاولى على مستوى محافظة قلقيلية والثامنة على مستوى الوطن بمعدل 98.9 % الفرع العلمي قدم خلالها شكر الطلبة الى كل اولياء الامور في المحافظة على ما بذلوه من جهد من اجل ابنائهم, مؤكدا انهم سيبقون عند حسن ظن الجميع من اجل رفعة هذا الوطن وبنائه .

بدوره اكد المهندس ياسر جعيدي القائم باعمال رئيس بلدية قلقيلية ان بلدية قلقيلية سوف تبقى عند حسن ظن المواطنين في محافظة قلقيلية وتقديم الخدمات الازمة لهم مهما حاول الاحتلال من النيل منها ومن اعضائها المنتخبين .

واعرب جعيدي عن افتخار واعتزاز بلدية قلقيلية بهؤلاء الطلبة الذين رفعوا بعلمهم اسم المحافظة عاليا وتمنى لهم التقدم والنجاح لرفعة وطنهم وشعبهم امام شعوب العالم .

وفي نهاية الحفل تم تسليم الطلبة المتفوقين الجوائز النقدية والدروع للطلبة المتفوقين.