الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى: الفصائل المسلحة في غزة وافقت على تعيين ابو فؤاد ناطقا باسمها وسرايا القدس تنفي موافقتها على التعيين

نشر بتاريخ: 21/07/2006 ( آخر تحديث: 21/07/2006 الساعة: 18:25 )
غزة- معا- اعلنت كتائب شهداء الأقصى -القيادة العامة انها عينت ناطقها "أبوفؤاد" ناطقاً باسم غرفة العمليات المشتركة التي ضمت جميع الفصائل المسلحة في غزة عقب العدوان الاسرائيلي على القطاع.

وطالبت الكتائب في بيانها والذي تلقت "معا" نسخة منه وسائل الإعلام بالتعامل والتعاطي مع الناطق الجديد والذي جاء تعيينه على خلفية التهديدات الاسرائيلية باغتيال مسؤولي الاجنحة العسكرية المشكلة لغرفة العمليات المشتركة.

وقال ابو فؤاد والذي تعرض لاربع محاولات اغتيال من قبل اسرائيل في اتصال هاتفي لمعا " ان التعيين تم مناقشته والموافقة عليه من قبل جميع قادة الفصائل المسلحة , معتبرا التعيين تكليفا وليس تشريفا ".

وناشدت الكتائب جماهير الشعب الفلسطيني بالالتفاف حول رجال المقاومة وتسهيل المهمات أمامهم كما ناشدوهم بالصمود وعدم هجر بيوتهم تسهيلاً لعمليات الجيش.

من جهتها نفت سرايا القدس وعلى لسان ناطقها ابو احمد النبا واكد ان السرايا لم توافق على هذا التعيين .

وقال "أبو أحمد" "إننا ننفي بشدة أن يكون قد تم تعيين المدعو "أبو فؤاد" ناطقاً باسم سرايا القدس كأحد الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية".

وأضاف الناطق باسم السرايا "مع احترامنا لجميع الفصائل المقاومة، ولجميع الناطقين باسمها، لكن ننفي من جديد أن تكون سرايا القدس قد وافقت على هذا القرار، إن صحت الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام".