الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى تحظر على المدنيين دخول المناطق التي تتعرض للعدوان والاجتياح

نشر بتاريخ: 22/07/2006 ( آخر تحديث: 22/07/2006 الساعة: 10:17 )
غزة- معا- اعلنت كتائب شهداء الاقصى المناطق التي تتعرض للعدوان والاجتياح الاسرائيلي مناطق أمنية مغلقة يحظر على المدنيين الدخول إليها.

ودعت الكتائب الشرطة الفلسطينية أخذ زمام المبادرة في مساعدة المقاومة الفلسطينية في إبعاد المدنيين الفلسطينيين من المناطق التي تتعرض للاجتياح والعدوان الاسرائيلي.

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا":"حفاظاً منا على سلامة أبناء شعبنا المدنيين الآمنين من أطفال وشيوخ ونساء من العدوان الصهيوني الغادر, والذي لا يرحم الشجر والبشر, وفي ظل تزايد أعداد المدنيين الأطفال من الشهداء والذي سقطوا خلال انتفاضة الأقصى المباركة وخاصة الاجتياحات الأخيرة في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والاعتداء الواضح والمبرمج علي الصحافة والإعلام الفلسطيني والدولي من أجل إخماد صوت الحقيقة التي تفضح ممارسات العدو في ظل الصمت العربي والدولي, أمام هذه الجرائم، فإننا في كتائب شهداء الأقصى في فلسطين ندعو شعبنا الفلسطيني الى عدم الدخول في المناطق التي تتعرض للاجتياح".

وثمنت كتائب الاقصى عالياً الجهود الوطنية المبذولة من قبل الإعلاميين في كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية في كشف الممارسات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني والمدنيين الآمنين في فلسطين ولبنان الشقيق, داعية لمزيد من الصمود والثبات لكشف حقيقة المحتل الغاصب وممارساته بحق المدنيين الآمنين.

ودعت الى الوقوف بجانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية لكسر شوكة المحتل, كما دعت المجتمع الدولي والذي يقف صامتاً أمام سفك دماء المدنيين الآمنين الفلسطينيين واللبنانيين للتحرك العاجل لوقف هذا العدوان وإلا ستكون المنطقة بكاملها تشهد ما لا يحمد عقباه.