الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنقذ مواطنة ورضيعها احتجزهما زوجها بمنزل في بيت لحم

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 22:31 )
بيت لحم -معا- انقذت الشرطة الفلسطينية اليوم، مواطنة ورضيعها احتجزهما زوجها في بيت لحم، وعثرت عليها بحالة مزرية تحتضن رضيعها وترتعش خوفا طالبةً مساندة من هنا أو من هناك لانقاذها من بطش زوجها الذي زج بهما في المنزل واحتجزهما لعدة ساعات .

جاء ذلك في تقرير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة التي اوردت النبأ، مؤكدة بأن أحد المارة بالقرب من المنزل الكائن في بيت لحم اتصل بالشرطة وأبلغهم بسماع نداء استغاثه من امرأة وطفلها الرضيع يطلبون الخروج من منزلهم بسبب قيام زوجها باغلاق المنزل و احتجازهما عدة ساعات.

وتحركت قوة من الشرطة فوراً على رأسها الرائد زايد الشاعر مدير مركز شرطة بيت لحم الى مكان الحدث، وتبين بان المنزل مغلق بالكامل ، حيث شرعت قوة الشرطة بالبحث عن الزوج وعثرت عليه بحالة سكر شديد وقد أضاع مفتاح المنزل ، وقامت الشرطة بتمشيط المنطقة و عثرت على المفتاح و أخرجت الزوجة و رضيعها بحالة من الخوف و العصبية.

الرائد زايد الشاعر أكد أن الشرطة ألقت القبض على الزوج و بالتحقيقات الأولية تبين بانه يعاني من مرض نفسي وحالة إدمان على الكحول، و تم إحالة القضية لشرطة حماية الأسرة للمتابعة مع الجهات المعنية وحث الزوج على ترك الكحول والاهتمام بأسرته.