الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تدعو علماء وشعوب الامة لنصرة المقاومة الفلسطينية واللبنانية ودعمها بالفعاليات الجماهيرية

نشر بتاريخ: 22/07/2006 ( آخر تحديث: 22/07/2006 الساعة: 18:34 )
غزة -معا- دعت كتائب شهداء الاقصى، اليوم علماء الأمة وكل الجماهير والشعوب العربية والإسلامية في كل مكان وفي العالم، ليهبوا لنصرة المقاومة في لبنان وفلسطين، ولتشكيل وتنظيم فعاليات جماهيرية حاشدة وعوامل ضغط على الحكومات لتقف عند مسؤولياتها التاريخية اتجاه الشعب في لبنان وفلسطين، داعية إلى إغلاق السفارات الاسرائيلية والأمريكية في البلاد العربية والإسلامية .

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه :"إننا في كتائب شهداء الأقصى نثني على مواقف حزب الله البطولية وقيادته الصادقة بقيادة سيد المقاومة وأمين الأمة حسن نصر الله ونثمنها عاليا ونشد على أياديهم في هذه المواجهة المفتوحة مع الاحتلال والتي طالما تمناها كل شرفاء أمتنا العربية والإسلامية".

واضافت الكتائب في بيانها " ليعلم القريب قبل البعيد من أمتنا بأن صورة هذا الكيان المسخ باتت مكشوفة وهزيلة ومهزوزة، بالأمس تحطمت أسطورة دبابة المركافا على تراب غزة المنتفضة، واليوم اسطورة البارجة تتحطم وتحترق وتغرق قبالة شواطئ بيروت بفضل سواعد حزب الله في لبنان".

ووصفت الكتائب الصمت العربي الرسمي بــ"المشبوه" وانه يرفض إلا أن يبقى "خادما لمربع الأعداء ليؤكد من جديد بأن العواصم العربية مجردة من العروبة والإسلام وما هي إلا عواصم تؤتمر بالأوامر الأمريكية والاسرائيلية".

واكدت الكتائب على صمود الشعب الفلسطيني واللبناني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، مضيفاً ان المقاومة الفلسطينية واللبنانية لن تنهزم او تنكسر وانها امتداد طبيعي لمواجهة الة الحرب الاسرائيلية.