الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب ابو علي مصطفى: الجرائم الاسرائيلية في لبنان وفلسطين تهدف الى انهاء المقاومة

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 12:18 )
خان يونس- معا- قالت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية، أن الجرائم الإسرائيلية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان وفلسطين، الهدف منها انهاء المقاومة وتركيعها، وسيطرة محور" الشر الأمريكي الاسرائيلي" وفرضه حلولة في خلق شرق أوسط جديد يلغي الحقوق الوطنية الثابتة وينهي كل مظاهر الممانعة والمقاومة في المنطقة.

وأكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في بيان وصل" معا" نسخه منه على الترابط الوثيق بين صمود الشعب اللبناني ومقاومته، وصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته، مضيفة بانها لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة استمرار العدوان الاسرائيلي على الشعب اللبناني ومقاومته.

وأشارت الكتائب الى ضرورة إلتقاء قوى المقاومة الفلسطينية لتنفيذ وثيقة الوفاق الوطني للارتقاء بتكتيكات المقاومة وتنسيق الجهد, والتاكيد على الإستمرار في المقاومة ما دام الاحتلال مستمراً وعدم توقفها إلا بعد تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ودعت الكتائب كل المناضلين والأحرار في العالم العربي وكل دول العالم المناهضة للظلم والعدوان والإمبريالية والاستعمار للعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في كل من فلسطين ولبنان .