الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قبلان بنابلس تكرم الفوج الحادي عشر من طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 12:23 )
نابلس- سلفيت- معا- كرمت بلدية قبلان طلبتها الناجحين والناجحات في امتحان شهادة الثانوية العامة في مدرسة الزهراء الثانوية للبنات وتحت رعاية مدير التربية والتعليم في مديرية نابلس الأستاذ محمد الكبج.

وبدأ الاحتفال الذي حضره رئيس وأعضاء بلدية قبلان ورئيس بلدية عقربا ورئيس مجلس قصرة وجمع من أهالي القرى المجاورة بتلاوة طيبة من الطالب محمد هاشم أحد طلبة دار القرآن الكريم.

ثم ألقيت كلمة بلدية قبلان ألقها رئيس البلدية وبعدها قصيدة شعرية للأستاذ لطفي منصور من قرية جوريش المجاورة ثم كلمة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الكبج.

كما قدمت قصيدة شعرية للأستاذ محمود قاسم منصور ثم كلمة الناجحين والناجحات تلاها الطالب حارث يوسف عاهد ثم زجل شعبي من طالبين من المخيم الصيفي لدار القرآن الكريم, هذا وقد تخلل الاحتفال بعض الأناشيد الإسلامية.

وفي الختام قام مدير التربية والتعليم ورئيس البلدية ومدراء مدارس قبلان والأستاذ محمد حسين موسى بتسليم الناجحين والناجحات الشهادات التقديرية والجوائز المادية كل في مكانه.

كما قامت بلدية قبلان بتقدير وتكريم أهالي قبلان المغتربين في الخارج المتواجدين حاليا في قبلان, وتكريم مدير التربية والتعليم بهدية تذكارية وتكريم الناجحين والناجحات من أبناء وبنات مدراء المدارس.

كما قدم رئيس مجلس قصرة هدايا للثلاثة الأوائل في كل من الفرعين العلمي والأدبي .

وتم تقديم هدية تشجيعية عبارة عن مبلغ 500 دولار من رئيس البلدية الأستاذ فواز حسين للحاصلة على أعلى معدل لهذا العام الطالبة غادة محمود عبد العزيز .