الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاز الامن الوقائي يحذر المركز الفلسطيني للاعلام ويتوعد بمقاضاته فلسطينيا

نشر بتاريخ: 24/07/2006 ( آخر تحديث: 24/07/2006 الساعة: 01:32 )
بيت لحم-معا-حذر جهاز الامن الوقائي مما وصفه بالاكاذيب التي تثير الفتن والفرقة بين الفلسطينيين, خاصة الانباء التي نشرها المركز الفلسطيني للاعلام واتهم فيها ضباط الجهاز في نابلس بالتواطيء مع الاحتلال خلال محاصرته لمبنى المقاطعة الاسبوع الماضي.

وتوعد ناطق رسمي باسم جهاز الوقائي لم يكشف النقاب عن اسمه بمقاضاة المركز الفلسطيني للاعلام امام القضاء الفلسطيني حول ما نشره من انباء اتهم فيه جهاز الوقائي في مدينة نابلس بالتنسيق مع قوات الاحتلال لتسليم المطاردين والمطلوبين الذين ادعى الجيش حينها انهم يتحصنون في مبنى المقاطعة الذي تم تدميره بالكامل الجمعة الماضي.

واضاف الناطق في بيان وصل "معا" ان الهدم الذي تعرضت له مقرات الوقائي في نابلس طال كل شيء داخل المبنى من اثاث , ومعدات واسلحة رغم عدم وجود مطلوبين او مطاردين في المقر اضافة لاعتقال ضباطه وافراده ممن تواجدوا بالمقر ".

وتعهد الناطق بملاحقة ما اسماهم بالعابثين وملاحقة العملاء ومثيري الفتن والمجرمين.

من جهتها دانت كتائب شهداء الاقصى في بيان وصل معا الهجوم الذي يتعرض له جهاز الوقائي متوعدين بمحاسبة ما اسموهم باصحاب النفوس المهزومة ".

وكان المركز الفلسطيني قال "أن قوات الاحتلال سمحت لقوات الأمن الوقائي بالضفة الغربية،بإخراج كامل أسلحتهم وعتادهم العسكري قبل أن تقوم بتدمير مقرهم وبقية المقار التابعة للأجهزة الأمنية في مقر المقاطعة بنابلس".