الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على بلدة النجارية بجنوب لبنان إلى 3
صفارات الإنذار تدوي في سديروت وأفيفيم ونير عام في غلاف غزة

اصدار العدد الثاني من صحيفة "صوت خانيونس"

نشر بتاريخ: 24/07/2006 ( آخر تحديث: 24/07/2006 الساعة: 12:46 )
خان يونس- معا- أصدر المكتب الإعلامي في محافظة خان يونس، العدد الثاني لصحيفة "صوت خانيونس"، وذلك في إطار اهتمامها وحرصها للرقي بواقع الإعلام المؤسساتي على صعيد المحافظة .

وأشار المكتب الإعلامي في بيان وصل"معا" نسخة عنه أن العدد الثاني لصوت خان يونس، احتوى على رصد مجموعة من التطورات والإحداث التي شهدتها المحافظة مؤخراً، ومن ابرزها تغطية وإلقاء الضوء على انعكاسات العدوان الإسرائيلي الخير على مدينة خان يونس، وبلدة القرارة، وحجم الخسائر التي لحقت بها.

بالإضافة إلى جانب تخصيص صفحات تعنى بأخبار الهيئات المحلية والجمعيات والمؤسسات والجامعات التعليمية القائمة بالمحافظة، وموضوعات سياسية وإنسانية، فيما خصصت في ثناياه زاوية للحديث عن حياة كل من الراحل البروفيسور الدكتور إحسان الأغا، والمخرج التلفزيوني جاد الكريم لافي، والفنان التشكيلي الكبير إسماعيل شموط، أبناء مدينة خان يونس التي وافتهم المنية مطلع الشهر الماضي .

وبدوره أكد قسم العلاقات العامة بالمحافظة على أنه يعكف من خلال إصداراته المتتالية على تسليط الضوء لأهم الأخبار والفعاليات الخاصة بمختلف المجالات والاهتمامات التي تشغلها كافة المؤسسات الرسمية والأهلية القائمة بالمحافظة.