الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة - شركة الملتزم للتأمين توزع أولي جوائزها الشهرية

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 19:02 )
غزة - معا - نظمت شركة الملتزم للتأمين احتفالية في مقر الشركة في غزة لتوزيع جوائز السحب الشهري علي حملة الوثائق، حضرها عدد كبير من جمهور الشركة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة الشرعية.

وقد تحدث في بداية الاحتفال د. سعد عاشور رئيس مجلس الإدارة، مرحبا بالضيوف والفائزين في هذا السحب الذي تم بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ورئيس وأعضاء الهيئة الشرعية للشركة.

وقال المدير التنفيذي للشركة احمد القشاوي ان الشركة الآن في مرحلة البناء والتوسع والآن تقوم على افتتاح فرعها الثالث في منطقة الشمال وما كان هذا الاحتفال ليكون لولا تقدير إدارة الشركة لكل من ساهم معها من خلال التأمين وتقديم كافة ما نستطيع لهم فهم يستحقون منا كل الاحترام والتقدير الدائم.

واضاف إن ضعف ثقافة التأمين بشكل عام هي مشكلة تواجه الشركة الآن، وكذلك ضعف ثقافة التأمين التكافلي بشكل خاص وأنا اعتقد أن المواطن الفلسطيني فقد الثقة في شركات التأمين التي عملت عبر سنوات طويلة سابقة في سوق التأمين ولم تحقق للمواطن المصداقية التي كان يطمح بها ويأملها منهم، وقال أن شركة الملتزم الآن جاء دورها لكي تقدم الالتزام التأميني وفق أصول قانونية وضوابط شرعية فقامت بدفع كافة مستحقات المتضررين من أثر الحوادث المؤمن لديها بشكل سريع وعاجل.

وقال إن دور الشركة اليوم هي حلقة أمان وضمان لكل مشروع اقتصادي وطني فهي الحصن لحماية مقدرات هذا الاقتصاد وحماية أصحاب رءوس الأموال من فقدان مشاريعهم واستثماراتهم من خلال العمل ضمن منظومة وفلسفة التأمين التكافلي الذي يحقق النجاح والأمان لكل من يساهم معنا، ومن خلال دور الشركة الاستثماري في عدة قطاعات سواء من خلال استثمارات مباشرة أو عبر المشاركة في مشاريع.

و شكر الفائزون إدارة الشركة وتحدث مدير شركة أبو علبة وهو أحد الفائزين، وأثنى على دور الشركة الريادي وعلى إدارتها في التسهيلات التي تمنحها والتغطيات التأمينية التي تقدمها من ضمن برامجها التأمينية وشكرهم على سرعة دفع التعويض أثر الحادث الذي وقع فيه.