الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلال أبوغزالة والترويج الدولي في شنغهاي توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 12:11 )
بيت لحم- معا- وقعت مجموعة طلال أبوغزالة وشركة الترويج الدولي في شنغهاي، التابعة لمجموعة المعارض العالمية اتفاقية تعاون تجارية شاملة ستشهد تعاون المؤسستين في مجالات واسعة.

ووفقا للاتفاقية التي وقعها لؤي أبوغزالة، نائب رئيس مجموعة طلال أبوغزالة و لو إي جو، مساعد المدير العام لمعرض شرق الصين، سيتخذ الطرفان إجراءات فعالة لتعزيز التعاون بين المؤسسات الصينية والأردنية، من خلال حملات الترويج العامة والزيارات المتبادلة والمعارض التجارية.

وقال ابو غزالة، "نحن حريصون على تعزيز علاقاتنا مع الصين وأنا فخور جدا لاستمرار التعاون مع نظرائنا الصينيين من أجل خدمة الصين والمنطقة العربية".

من جانبه، قال لو، "إننا مسرورون للغاية لتوقيع الاتفاقية ونتطلع قدما للتعاون مستقبلا في مجالات أخرى في منطقة الشرق الأوسط من خلال مجموعة طلال أبوغزالة".

ومن الجدير بالذكر، أن شركة الترويج الدولي التابعة لمجموعة المعارض العالمية هي إحدى الشركات التابعة للمجموعة وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم معرض شرق الصين.

يشار الى أن مجموعة طلال أبوغزالة، هي المجموعة المهنية الدولية العاملة في 73 مكتبا، و180 مكتب تمثيل حول العالم، تقدم من خلالها الخدمات لقطاع الأعمال كشريك مهني في مجالات تدقيق الحسابات والتقييم والاستشارات الإدارية وتطوير تقنية المعلومات والاتصالات والخدمات الاستشارية للأعمال والتدريب والاستشارات التعليمية وخدمات رأس المال وتنمية الموارد البشرية والاستشارات العقارية والترجمة والخدمات القانونية وحماية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل أسماء النطاق. (www.tagorg.com )

في حين، يمثل معرض شرق الصين أحد أكبر المعارض التجارية في الصين، الذي يشارك فيه عدد كبير من التجار ويضم معارض متنوعة وتتم فيه الكثير من الصفقات.

ويُنظم هذا المعرض سنوياً في شنغهاي في الأول من مارس ويستمر لمدة خمس أيام، ويحظى هذا المعرض بدعم وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية، ويتم رعايته بشكل مشترك من قبل تسع مناطق ومدن مثل شنغهاي وجيانغسو وزيجيانغ وفوجيان وجيانكسي وشاندونج ومدينتي نانجنغ ونينغبو. (http://www.ecf.gov.cn/en/aboutecf/main.htm?p=aboutecf.htm.