الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاعلام:جرائم إسرائيل عمليات قتل منظم معلن تستوجب المحاكمة الدولية

نشر بتاريخ: 25/07/2006 ( آخر تحديث: 25/07/2006 الساعة: 13:01 )
غزة- معا- استنكرت وزارة الاعلام تواصل حكومة الاحتلال الإسرائيلي عدوانها الشامل على الشعب الفلسطيني وعدم اكتراثها بكل النداءات والقوانين والأعراف والأخلاق وحقوق الإنسان.

واعتبرت الوزارة في بيان وصل "معا" نسخة منه أن ما تقوم به تلك القوات من الاعتداءات ضد الفلسطينيين بأنه تمادياً منها في سياسة القتل والإرهاب المنظم والمبرمج، وضوءاً أخضراً جديداً من المجتمع الدولي وخاصة الإدارة الأمريكية وعربدة علنية على حد تعبيرها .

ووصفت الوزارة عمليات القتل الاسرائيلي بالمستبد والمتعمد وبشكل علني عبر وسائل الإعلام, مؤكدة على ضرورة أن تتحرك المؤسسات الدولية والسفارات والقنصليات الموجودة في قطاع غزة لوقف هذا التدهور.

ودعت الوزارة كافة الجهات المعنية للتحرك السريع، وأن تتخلى عن أنانيتها ومشاركتها إسرائيل جرائمها، وأن تخرج عن صمتها وسلبيتها.

وذكرت الوزارة " إن التمادي الخطير والفظيع لن يخدم الهدوء في المنطقة ولن يوفر الأمن لكافة الأطراف، وهو يزرع التحدي والإصرار لدى الشعب الفلسطيني، وعلى الجميع تحمل مسؤوليات تدهور الأوضاع وخروجها عن السيطرة".

وأضافت الوزارة أن قوات الاحتلال تتنقل من مخيم إلى مخيم، ومن قرية إلى قرية ومن مدينة إلى مدينة ومن الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب بدباباتها وطائراتها وزوارقها لتقتل أكبر قدر ممكن من أبناء الشعب الفلسطيني، وتدمر كل ممتلكاته ومقدراته، وتوقع أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء بل والأسر كاملة وتدمر بيوتهم فوقهم، حيث قررت أن تبلغ أهالي البيوت المستهدفة بأن يتركوا منازلهم خلال مدة وجيزة قبل تدميرها.