الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين سر فصائل منظمة التحرير يدين الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان وفلسطين ويعتبرها استهدافا للامتين العربية والاسلامية

نشر بتاريخ: 25/07/2006 ( آخر تحديث: 25/07/2006 الساعة: 19:12 )
بيروت -معا- ادان الحاج خالد عارف امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في الجنوب العدوان الاسرائيلي الوحشي على لبنان الذي فاق كل التصورات وتجاوز كل الاهداف العسكرية المعلنة من قبل العدو الاسرائلي.

واعتبر عارف ان هذه الحرب التدميرية الممتدة من فلسطين الى لبنان انما تستهدف الامة العربية والاسلامية وكيانها وحضارتها وثقافتها ووحدة اراضيها قائلا:"هذه الحرب البشعة والاجرامية التي يقوم بها الاحتلال الاسرائلي مستخدما تراساتنه الاجرامية حيث لم يتوان عن استخدام الاسلحة المحرمة دوليا ضد شعبينا في فلسطين ولبنان".

وطالب عارف المجتمع الدولي بكافة مؤسساته التدخل الفوري والسريع للجم العدوان الاسرائلي ووقف الوحش الاسرائيلي الذي انفلت من عقاله ونهش لحوم الاطفال والنساء والشيوخ ممزقا هذه الاجساد البريئة بالمحرمات من ترسانته العسكرية الاجرامية.

وانتقد عارف التحيز الامريكي لجانب الاحتلال الاسرائلي ودعمه له في عدوانه الوحشي على فلسطين ولبنان , كما استغرب عارف الصمت العربي الرسمي ازاء ما يجري.

وختم عارف تصريحاته بالتحية الى المجاهدين والمناضلين في فلسطين ولبنان وفي الوطن العربي وكافة الشرفاء في هذا العالم التواقين للحرية والاستقلال ولارساء دعائم الديمقراطية والعدل والسلام المبني على اعادة الحقوق الى اصحابها .