الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوساطة للأوراق المالية تفتتح فرعها الثالث في مدينة خان يونس

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 16:50 )
غزة -معا- تفتتح شركة الوساطة للأوراق المالية غدا "الخميس" فرعها الثالث في مدينة خان يونس وذلك في إطار إستراتيجيتها الهادفة لتقديم خدمات مالية متكاملة لجمهور المستثمرين .

وأشارت شركة الوساطة في بيان وصل لوكالة معا اليوم بهذه المناسبة إلى أنها استطاعت منذ انطلاقتها في قطاع غزة في بداية عام 2007 استطاعت أن تستقطب ما يزيد عن عشرة آلاف مستثمر جديد لتحتل بذلك المرتبة الأولى من حيث عدد الحسابات الجديدة المفتوحة في بورصة فلسطين خلال هذه الفترة وتحتل مركزا متقدما من حيث حجم التداول في الأسواق المحلية والإقليمية.

واعتبرت شركة الوساطة التابعة لبنك فلسطين أن افتتاح فرعها الجديد في خان يونس يعد خطوة عملية لإيصال خدماتها المالية المتميزة لجمهور عريض من المستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مجدية وضخ رؤوس أموال محلية وعربية ودولية في الاقتصاد الوطني لدفع عجلة التنمية وفي ذات الوقت تسهم الشركة عبر التوسع في فروعها في نشر ثقافة الوعي الاستثماري لدى جمهور المتعاملين مع الأسواق المالية.

من جهته أكد صادق فروانة مدير عام شركة الوساطة ما يشكله افتتاح فرع جديد للشركة من أهمية على مستوى إثبات قدرة القطاع الخاص وإصراره على التطور والنمو والانتشار في جميع مدن الوطن .

ولفت فروانه إلى أن انطلاق شركة الوساطة في خان يونس جاء ثمرة جهود حثيثة ومتابعة مستمرة بين إدارة الشركة والشركة الأم بنك فلسطين الذي حرص على مواصلة تقديم خدماته المالية والمصرفية بشكل متكامل يضاهي أعلى المعايير الدولية.

وشدد فروانة على ان افتتاح مقر جديد لشركة الوساطة والتعاون القائم بينها وبين هيئة سوق رأس المال وبورصة فلسطين والقطاع المصرفي سيشكل إضافة نوعية لقطاع الأوراق المالية في فلسطين.

بدوره أشار علاء الغلاييني رئيس مجلس إدارة شركة الوساطة إلى أن انطلاق الشركة في مدينة خان يونس جاء ترجمة لحرص إدارة الشركة على توفير الخدمات المالية للمستثمرين في هذه المدينة والمدن والقرى والبلدات المحيطة بها ولتوفير الوقت والجهد في التواصل مع الأسواق المالية المحلية والإقليمية.

وأكد الغلاييني أن افتتاح فرع جديد للشركة بما تقدمه من خدمات التداول في بورصة فلسطين وأسواق مصر والأردن والإمارات، سيشكل نقلة نوعية في توجيه رأس المال الفلسطيني لاغتنام الفرص التي تنشأ بين الحين والآخر في هذه الأسواق .

وأوضح أن شركة الوساطة قامت خلال العام الحالي باستحداث دائرة الأبحاث والتحليل التي تغطي معظم الشركات القيادية في هذه الأسواق لتساعد المستثمر على اتخاذ قراره الاستثماري بناء على المعلومة المدروسة والأسس المهنية والعلمية.