الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرلمان الفلسطيني الصغير ينظم اعتصاماحاشداً احتجاجاً على زيارة رايس وللتنديد بالسياسية الأمريكية

نشر بتاريخ: 25/07/2006 ( آخر تحديث: 25/07/2006 الساعة: 22:42 )
رفح -معا- نظم العشرات من أعضاء البرلمان الفلسطيني الصغير في محافظة رفح ، جنوب قطاع غزة ، مساء اليوم ، اعتصاماً حاشداً احتجاجاً على زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية "كوندليزا رايس " للمنطقة.

وخرج العشرات من الأطفال وهم يحملون الأعلام اللبنانية والفلسطينية واليافطات واللافتات الكي كتبت عليها الشعارات التي تندد بالسياسية الأمريكية في منطقة الشرق الوسط ، والدعم الكبير الذي تقدمة الإدارة الأمريكية للحكومة الإسرائيلية.

وقال عبد الرؤوف بربخ المشرف على عمل البرلمان ، ان التظاهرة جاءت للتنديد بالسياسة الأمريكية التي ، تقوم بدعم الاحتلال وتشجيعه على ارتكاب مجازر بشعة بحق المدنيين الأبرياء في لبنان الشقيق وفلسطين ، دون أن تنظر إلى الماسي التي يخلفها الاحتلال من وراء جرائمه البشعة.

ودعا بربخ الإدارة الأمريكية التي التفكير ملياً في الممارسات التي تقوم بها ، والدعم الآ متناهي الذي تقدمة لحكومة إسرائيل ، مما يدفعها لارتكاب مجازر حرب ضد أبرياء وأطفال آمنين في بيوتهم ومنازلهم.

وقد هتف عشرات الأطفال الذين خرجوا في المسيرة والاعتصام ، بالصمود الكبير الذي يقدمة الشعبين اللبناني والفلسطيني.

كما نددوا بالصمت العربي اتجاه ما يحدث من مجازر وفظائع على أيدي قوات الاحتلال مطالبين كافة الشعوب والقوي الحية الى التظاهر أمام السفارات الأمريكية والإسرائيلية في الدول العربية والمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي من البلدان العربية.