الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجماعة الاسلامية تنظم حفل تكريم للطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 26/07/2006 ( آخر تحديث: 26/07/2006 الساعة: 07:53 )
جنين - معا - نظمت الجماعة الاسلامية الذراع الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي في محافظة جنين حفلا تكريميا للطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بحضور حشد كبير من اولياء امور الطلبة ومدراء ومدرسي مدارس المحافظة.

وبدء الحفل بايات من الذكر الحكيم ومن ثم احتفال بدخول الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة لابسين الاعصب على جبينهم ولباس الروب الاسود والتي كتب عليها الجماعة الاسلامية .

ودعت الجماعة الاسلامية في كلمة لها طلبة العلم الى الالتزام بالدين ومباديء الثورة الاسلامية كما دعتهم الى حمل الرسالة الوطنية والانسانية وبان يكونوا سفراء لوطنهم ودينهم.

وذكرت الجماعه في كلمتها "نلتقي اليوم ومن جديد لنبلغ الدعوه ونوصل الرسالة ونعهد بالوعد والوصية ومع اشراقة الشمس وصرخة القدس واستجابة السماء لنصنع التاريخ والمستقبل ".

وفي كلمة الطلبة وجه الشكر الى الجماعه الاسلامية التي رعت الاحتفال وتكريم ابنائها كما اشاد بدور المعلمين على ما قدموه حتى وصل الطالب الى هذا المستوى والى هذه المرحلة.

واهدى النجاح الى الشعب الفلسطيني وعلى راسهم الشهداء والجرحى والاسرى الفلسطينيين .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة ومن الجدير ذكره انه تخلل الاحتفال انانشيد اسلامية ووطنية من فرقة العقد للفن الاسلامي والتراث الفلسطيني.