السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الإسلامية في طمون تنظم لقاء تكريميا وإرشاديا لطلبة الثانوية العامة الناجحين

نشر بتاريخ: 26/07/2006 ( آخر تحديث: 26/07/2006 الساعة: 12:03 )
نابلس- سلفيت-معا- نظمت الحركة الإسلامية في بلدة طمون قضاء جنين امس لقاء تكريمياً وإرشادياً لطلبة الثانوية العامة في البلدة حضرة الطلبة الناجحين وذويهم وشخصيات ممثلة للمؤسسات المحلية والوطنية.

وجاء هذا اللقاء في ظل تفوق متميز لطلبة بلدة طمون لهذا العام، حيث حصد 3 منهم مقاعد في العشرة الأوائل على طلبة مديرية قباطية، وكان 30 من 160 طالباً تجاوزت معدلاتهم العامة فوق 90 بالمئة.

وفي اللقاء التكريمي الإرشادي الذي شارك فيه أكثر من 160 طالبأ وطالبة بدأ عريف الحفل بالترحيب بالحضور, موضحا لهم أن الحركة الأسلامية لم تنظم حفلاً كبيراً كالذي تعودت عليه البلدة من الحركة سنويا بسبب الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وألقى رئيس بلدية طمون الاستاذ محمد بشارات كلمة بلدية طمون بارك فيها لطلبة الثانوية وحضهم على مواصلة مسيرة العلم والتعلم.

وألقى الأستاذ صادق بني كلمة حركة حماس وتقدم الأستاذ جلال بني عودة مدير مدرسة طمون الثانوية للبنين بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية لجهودهم التي أدت الى هذه النتائج المميزة لطبلة طمون .

وألقى الأستاذ حسني ربايعة من الجامعة العربية الأمريكية كلمته الأرشادية حول اختيار التخصص وأهمية أن يكون للطالب هدفاً يسعى إليه، ووجهة ربايعة كلمة حول صناعة النجاح, وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات التقديرية على طلبة الثانوية العامة.

ويذكر في هذا السياق أن بلدية طمون قد قدمت الهدايا لطلبة الثانوية العامة المتفوقين على مستوى محافظة قباطية والذين تم تكريمهم في حفل أقامته مديرية تربية قباطية.