الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من جمعية الفلاح الخيرية: لجنة زكاة المنطقة الشرقية بمحافظة خانيونس توزع مساعدات تموينية

نشر بتاريخ: 26/07/2006 ( آخر تحديث: 26/07/2006 الساعة: 13:55 )
غزة -معا- شرعت لجنة زكاة المنطقة الشرقية، بمحافظة خانيونس، اليوم بتوزيع مساعدات تموينية على الأسر المحتاجة بدعم من جمعية الفلاح الخيرية.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية في بيان وصل معا نسخة منه " انه انسجاما وانطلاقا مع أهداف الجمعية ولكي تتواصل من اجل خدمة أوسع شريحة من المجتمع الفلسطيني قامت جمعية الفلاح الخيرية بدعم لجنة زكاة خانيونس وتقديم المساعدات لهم".

واشار طنبورة الى أن هذه المساعدات جاءت استجابة للنداءات الموجة لجمعية الفلاح الخيرية من أهالي المنطقة الشرقية والذين تعرضوا للقصف والدمار والتشريد من قبل قوات الاحتلال .

وأضاف الشيخ طنبورة أن هذه المساعدات التموينية جاءت بدعم وتبرع أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيدا في نفس الوقت بدورهم البارز والمستمر في رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني والتخفيف عنه في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها من حصار وقلة فرص العمل .

ودعا الشيخ طنبورة كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين وخاصة الأشقاء في دول الخليج إلى الاستمرار في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني حتى يستطيع أن يواجه الحصار المفروض عليه من قبل قوات الاحتلال .

ومن جهتها تقدمت لجنة زكاة المنطقة الشرقية بخانيونس باسمها وباسم أهالي الحي بالشكر والتقدير إلى جمعية الفلاح وعلى رأسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة على هذه للفتة الطيبة من جمعية الفلاح الخيرية والتي لم تتوان للحظة واحدة في تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني سواء كان في قطاع غزة أو في الضفة الغربية .

من الجدير ذكره أن جمعية الفلاح الخيرية قامت بتوزيع طرود غذائية على محافظة خانيونس ضمن حملة روافد الخير لغوث الصابرين والتي أطلقتها جمعية الفلاح الخيرية لدعم صمود الشعب الفلسطيني في ظل الحصار .