الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التشريعي خلال زيارته اسرى: نعمل على اعلى المستويات للافراج عنهم

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 21:32 )
غزة- معا - زار وفد برلماني من المجلس الشريعي برئاسة النائب إسماعيل الأشقر عددا من الأسرى المحررين من سجون الاحتلال في عدد من محافظات القطاع.

وضم الوفد كلا من النواب د. مروان أبو راس، وم. جمال سكيك، و د. سالم سلامة، ود. خميس النجار، ويحيى العبادسة، ومشير المصري.

وزار الوفد البرلماني الأسير المحرر مطير أبو خبيزة بعد قضاء 7 سنوات في سجون الاحتلال، والأسير المحرر عادل حامد الذي قضى 17 عاما في سجون الاحتلال، والأسير المحرر أمجد الأغا بعد قضاء 9 سنوات في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأكد النائب الأشقر خلال زيارته للأسرى أن هذه الزيارة تشكل واجبا وطنيا، وتأتي لتؤكد على تضامن المجلس ووقوفه إلى جانب قضية الأسرى، موضحا أن المجلس يعمل على جميع المستويات المحلية والدولية للإفراج عنهم من سجون الاحتلال، مشددا على أن قضية الأسرى تحتل سلم أولويات المجلس التشريعي الفلسطيني.

من جهتهم ثمن الأسرى المحررين زيارة المجلس التشريعي، معبرين عن سعادتهم بتلك الزيارة التي تأتي للتواصل بين الشعب ونوابه، كما ثمنوا دور المجلس التشريعي في خدمة قضايا الأسرى والسعي في جميع المحافل لتخفيف معاناتهم وإطلاق سراحهم.

وفي سياق متصل قدم الوفد البرلماني واجب العزاء بوفاة الحاج عمر غنيم في مكة المكرمة أثناء أدائه فريضة الحج في الديار الحجازية