الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الإسلامية في بلدة قباطية تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحين

نشر بتاريخ: 29/07/2006 ( آخر تحديث: 29/07/2006 الساعة: 12:41 )
جنين- معا- نظمت الحركة الإسلامية في بلدة قباطية قضاء جنين مهرجانا تكريمياً وإرشادياً لطلبة الثانوية العامة في البلدة حضره الطلبة الناجحون وذويهم وشخصيات ممثلة للمؤسسات المحلية والوطنية وحشد من أهالي البلدة، وذلك في مدرسة قباطية الغربية.

وفي المهرجان التكريمي الذي شارك فيه أكثر من 220 طالبا وطالبة ألقى رئيس بلدية قباطية الدكتور عصام نزال كلمة بارك فيها النجاح لطلبة الثانوية, وحضهم على مواصلة مسيرة العلم والتعلم.

وألقى ثامر عبد الغني كلمة باسم حركة الحركة الإسلامية تقدم فيها بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية لجهودهم التي أدت إلى هذه النتائج المميزة للطلاب في البلدة، وحث الطلاب والطالبات على تقوى الله وطاعته والاهتمام بالوالدين والحث على التفوق والنجاح في الجامعات.

وألقى الطالب أحمد حنايشة كلمة الطلاب الناجحين، شكر فيها القائمين على الحفل, داعيا المؤسسات إلى الاهتمام بالطلاب وتقديم الدعم المناسب لهم.

وفي نهاية المهرجان الذي اشتمل أيضا على النشيد الإسلامي لفرقة الأمجاد, وعروض أداها أشبال البلدة, وبعض الفقرات المميزة، تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة, كما تم تكريم مدراء ومديرات المدارس بالبلدة وبلدية قباطية.