الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التطوير والازدهار الخيرية تختتم مخيمها الصيفي السنوي في نابلس

نشر بتاريخ: 30/07/2006 ( آخر تحديث: 30/07/2006 الساعة: 17:43 )
نابلس -معا- اختتمت جمعية التطوير والإزدهار الخيرية، مخيمها الصيفي السنوي والذي عقد هذا العام في مدرسة الشهيد عبد الرحيم محمود، واستمر لمدة خمسة عشر يوماً، وضم أكثر من مئة طفل معظمهم من منطقة الجبل الشمالي في نابلس من الفئة العمرية من 10 سنوات الى 16 عاماً.

وأشرف على النادي نخبة من الأساتذة والمساعدين المتخصصين في ادارة وتنظيم المخيمات الصيفية، وقد شملت فعاليات المخيم على نشاطات متعددة كالمحاضرات الدينية والثقافية، والارشاد الصحي والنفسي، كما تم تنظيم نشاطات كشفية ورحل ترفيهية للطلاب المشاركين، وشمل النادي أيضاً نشاطات لتنمية مواهب الطلبة في مجالات الخطابة والشعر والنشيد الهادف، وفقرات فكاهية وألعاب أطفال تنمي الذكاء والعقل والجسد، ومسابقات ثقافية ورياضية بالاضافة الى التدريب على أجهزة الحاسوب في عدد من البرامج الأساسية.

وتم في نهاية النادي حفل تكريم الطلبة المشاركين، وتقديم هدايا عينية وجوائز تشجيعية لهم.

وقال الأستاذ فراس الحنبلي رئيس الجمعية ان هذه النشاطات تهدف الى خدمة المجتمع المحلي من خلال تنمية واستغلال الوقت لأطفال المنطقة التي استهدفها النادي.

وأضاف الحنبلي أن الجمعية تسعى من خلال هذه النشاطات الى تعزيز علاقتها بالمجتمع المحلي المحيط بها فضلاً عن استغلال طاقات الأطفال والشباب في أمور تفيد المجتمع والطلاب أنفسهم.