السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهيد متأثر بجراحه في المغازي.. والجيش الاسرائيلي يدعي قتل مقاومين شرق دير البلح

نشر بتاريخ: 31/07/2006 ( آخر تحديث: 31/07/2006 الساعة: 09:25 )
غزة- معا- قالت مصادر طبية فلسطينية اليوم ان الشاب الفلسطيني محمد المغاري 22 عاما قد استشهد متاثرا بجراح اصيب بها الاسبوع الماضي خلال الاجتياح الاسرائيلي لمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

واستشهد الشاب المغاري في احد المشافي الاسرائيلية التي نقل اليها لخطورة حالته ليرتفع عدد الشهداء الذين سقطوا خلال اجتياح المغازي الى ثمانية عشر شهيدا

من جهة اخرى قال احمد ابو غرة مدير الارتباط الطبي في وزارة الصحة ان الجيش الاسرائيلي طلب احضار سيارات اسعاف لنقل جثمان اثنين من المقاومين الفلسطينين قتلهم قرب موقع كيسوفيم العسكري شرق دير البلح.

شهود عيان اكدوا وقوع اطلاق نار في المنطقة نافين علمهم بوجود شهداء الا ان سيارات الاسعاف الفلسطينية دخلت بالفعل للمنطقة للبحث عن الجثامين.

من جهتها اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف مستوطنة نحل عوز شرق غزة باربعة صواريخ من طراز القسام وذلك على مرحلتين فجر اليوم وذلك في اطار تصديها للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وفي وقت لاحق اعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن قصف كيبوتس ياد مردخاي بصاروخي قسام ليرتفع عدد الصواريخ منذ ساعات الصباح التي اطلقتها القسام الى ثمانية بعد اعلانها عن صف منطقة الفراحين شرق خانيونس بصاروخين من نفس الطراز.

كتائب المقاومة الوطنية وكتائب شهداء الاقصى اعلنتا في بيان مشترك المسؤولية عن قصف موقع كرم ابو سالم العسكري شرق رفح بثلاثة صواريخ في ساعة متاخرة من الليل الماضي.

من جهة اخرى اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت شمال شرق قطاع غزة بصاروخين من طراز "قدس 3 " صباح اليوم الاثنين.