الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المصنوعات الورقية تفتتح مكتبا اقليميا لها في الأردن

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 16:15 )
الخليل- معا- اختتمت شركة المصنوعات الورقية بنجاح مشاركتها في فعاليات معرض الصناعات الفلسطينية الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية والذي افتتح في رام الله يوم الأحد الماضي الموافق (28/11/2010) وزار جناح المعرض عدد من الزائرين والمهتمين وأبدى الجميع إعجابهم وتقديرهم لمنتجات الشركة والتي تميزت بجودة ومواصفات عالية.

ومن الجدير ذكره أن الشركة بدأت بتصدير منتجاتها إلى السوق الأردني والى أسواق إقليمية أخرى، حيث تحظى منتجات الشركة بنسبة كبيرة من السوق المحلي وهي محل ثقة في الأسواق المجاورة الأخرى حيث تصدر الشركة حوالي 50% إلى 60% من منتجاتها.

وهي تسعى إلى زيادة نسبة صادراتها إلى أسواق إقليمية أخرى ولتسهيل عملية التصدير تم فتح مكتب إقليمي للشركة في الأردن لتواصل مع الأسواق العربية والإقليمية.

وقد أكد مدير عام الشركة محمد نافذ الحرباوي أن الشركة مستمرة في عملية التطوير وزيادة خطوط الإنتاج لتوفير منتجات ذات جودة عالية وبمواصفات عالمية وزيادة حصتها في السوق المحلي ورفع نسبة صادراتها.

كما وأضاف الحرباوي أن إدارة الشركة تبنت خطة طموحه تسعى لتحقيقها خلال العامين القادمين لمضاعفة إنتاجها لاستيعاب مزيداً من العمالة الفلسطينية وتغطية السوق المحلي من أصناف جديدة سيتم إنتاجها قريباً.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تشغل ما يزيد عن 90 عاملا وموظفا وتعتبر من الشركات الرائدة في فلسطين.