السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين تنظم مسيرة استنكار لاستمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان

نشر بتاريخ: 01/08/2006 ( آخر تحديث: 01/08/2006 الساعة: 18:11 )
جنين - معا - نظمت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين مسيرة جماهيرية استنكارا لاستمرار العدوان الإسرائيلي على الشعبين اللبناني والفلسطيني منددين بالمجزرة الإسرائيلية البشعة في قانا اللبنانية.

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها محافظ جنين قدوره موسى وممثلي المؤسسات الأهلية والحكومية والفعاليات الشعبية في محافظة جنين من أمام المسجد الكبير وسط المدينة وجابوا شوارع المدينة رافعين رايات حزب الله والتنظيمات الفلسطينية والإعلام الفلسطينية واللبنانية ورددوا الهتافات التي تندد الصمت العربي والإسلامي والعالمي تجاه العدوان الإسرائيلي على الشعبين والمجازر البشعة آخرها مجزرة قانا الثانية.

وانتقد المتحدثون في كلماتهم التي القوها على الدوار الرئيسي في وسط المدينة الصمت العربي والدولي تجاه العدوان الإسرائيلي والمجازر المرتكبة بحق المواطنين في فلسطين ولبنان الأبرياء والذي راح ضحيته العديد من الأطفال والنساء والشيوخ والرجال الأبرياء.

ووجه المتحدثون التحية إلى المقاومين الفلسطينيين واللبناني مطالبين باسم محافظة جنين الثأر لدماء الشهداء الأطفال في فلسطين ولبنان.

ودعا ناصر أبو عزيز في كلمة القوى الوطنية والإسلامية أهل محافظة جنين إلى الاتفاق حول المقاومة الفلسطينية والتعهد في مواصلة درب المقاومة والتصدي للاحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق الأهداف المتفق عليها وهي الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين والعرب القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي