السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يزور شركة "رويال" التجارية الصناعية

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 12:11 )
الخليل-معا- زار محافظ محافظة الخليل كامل حميد شركة رويال التجارية الصناعية، وكان في استقباله فور وصوله إلى مقر الشركة الحاج نبيل الزغير رئيس مجلس الإدارة ومطيع الزغير المدير العام والحاج مازن الزغير مدير العلاقات العامة ومجدي الزغير المدير التنفيذي للشركة والحاج عبد ابوزينة مسؤول الموظفين والعاملين والمهندس عماد الرجوب مدير الدائرة الفنية.

واصطحب الحاج نبيل المحافظ والوفد المرافق له إلى معرض المنتجات حيث اطلع على المنتجات والبضائع المستوردة والمعروضة، وبعد ذلك ألقى عبد الفتاح العيسة كلمة رحب فيها بالمحافظ والضيوف باسم الإدارة وجميع الموظفين والعاملين بهذه الزيارة.

من جانبه شكر المحافظ حميد، الحاج نبيل والحاج مازن وإدارة وموظفي الشركة على حسن الاستقبال، وأكد المحافظ على حجم التطور في الشركة، وتمنى ان تحذوا كافة الشركات الفلسطينية حذو هذه الشركة المعطاءة، مشددا على ان حماية الصناعة الفلسطينية واجب يقع على عاتق كل مواطن ومسؤول.

واستعرض الممارسات والعوائق التي يضعها الجانب الإسرائيلي أمام الاقتصاد الفلسطيني من حواجز واغلاقات وسيطرة على المعابر والحدود وغيرها، مشددا على أهمية مقاطعة منتوجات المستوطنات التي تغرق السوق الفلسطيني.