الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة شباب جميعنا فلسطين تشارك في مؤتمر شباب فلسطين

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 18:25 )
رام الله -معا- شاركت هيئة شباب جميعنا فلسطين في أعمال مؤتمر الشباب الفلسطيني والتي استمرت يومين والذي اقامتة وزارة الشباب والرياضة في مبنى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة رام الله تحت عنوان ( اليوم نبني المستقبل معا ).

ومثل هيئة شباب جميعنا فلسطين في المشاركة في أعمال مؤتمر الشباب الفلسطيني رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين نائل مزاودة ورمزي فرعون مسؤول البرامج الشبابية وصابرين دويك من العلاقات العامة , وتوزع المشاركون من الهيئة خلال أيام المؤتمر على محاور العمل الرئيسية وهي الشباب والعمل والشباب والتعليم والشباب المقدسي والشباب والدين والشباب والصحة والبيئة والشباب والمشاركة .

وعبر رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين عن سعادته في المشاركة في هذا المؤتمر وقال أنه" يحق لفلسطين في هذا اليوم أن تفتخر وتعتز بشبابها الذي يناضل من اجل تحرير وطنه بكل الطرق المشروعة ونحن في هيئة شباب جميعنا فلسطين سعيدين برؤية هذا العدد الكبير من الشباب الفلسطيني الذين اتو من جميع محافظات الوطن للمشاركة في هذا المؤتمر ".

كما شكر نائل مزاودة رئيس الهيئة وزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذا الحدث الشبابي الكبير، ودعا كل القائمين على المؤتمر بضرورة تطبيق التوصيات التي خرج بها المؤتمر وخاصة الدعوة إلى ترجمة الإستراتيجية الوطنية تجاه القدس إلى سياسات عملية باعتبارها عاصمة فلسطين العربية وتفعيل دور العمل التطوعي , وقد تم اختيار صابرين دويك من هيئة شباب جميعنا فلسطين عضوا في لجان المتابعة في محور القدس وواقع الشباب المقدسي لمتابعة التوصيات وتفعيلها مع وزارة الشباب والرياضة .

ومن الجدير ذكره أن هيئة شباب جميعنا فلسطين كانت قد شاركت في حفل أطلاق الإستراتيجية الوطنية عبر القطاعية للشباب في قصر الثقافة في مدينة رام الله .