الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تطلق حملة تركيبات جديدة لخط الهاتف الثابت

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 09:52 )
نابلس- معا- اعلنت الاتصالات الفلسطينية, عن اطلاق حملة تركيبات جديدة لخط الهاتف الثابت بنظام الفاتورة تحت شعار" لسة بتحسب، يلا نركب", حيث تستهدف الحملة الهاتف الثابت بنظام الفاتورة (المنزلي، التجاري، والمؤسسات).

واشار مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عبد المجيد ملحم بان اطلاق مثل هذه الحملات يأتي في اطار استراتيجية بالتل الهادفة الى زيادة عدد المستفيدين من خدمات الخط الثابت والإنترنت في مختلف محافظات الوطن وتسعى دائما الى تزويد مشتركيها بأفضل واجود الخدمات والحملات التي تميزهم.

وأكد ملحم بإن الغاية في الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أن نتخطى حدود توقعات مشتركيها في كل ما تطلقه من حملات تسويقية ونعمل على تعميق إنتماء مشتركيها وارتباطهم بالشركة وإشعارهم بأننا ملتزمون تجاههم تماما كالتزامهم تجاهنا، معتبراً ان النشاط على الخط الثابت في فلسطين هو الافضل بالمنطقة وذلك بسبب التطوير الذي تتبعه بالتل من خلال تشجيعها للمشتركين بإستخدامه مؤكدا ان الخط الثابت اقل تكلفة اتصال.

وعن تفاصيل الحملة قال ابراهيم خرمان مدير ادارة التسويق ان الحملة تتميز بإعفاء من رسوم تركيب الخط بالاضافة الى منح دقائق اتصال مجانية تتضمن 200دقيقة اتصال محلي اضافة الى 75 دقيقة اتصال مجانية التي يحصل عليها جميع مشتركي الفاتورة " و 30 دقيقة اتصال دولي في كل شهر ولمدة 3 شهور مجانا, علما بان رسوم الاشتراك للحملة هي 49 شيكل شامل لضريبة القيمة المضافة تدفع نقدا ولمرة واحدة عند تقديم طلب الاشتراك , منوها ان المشترك بالحملة سيحصل على جهاز هاتف لاسلكي مع شاشة كاشف الرقم مجانا , بالاضافة الى حصوله على خدمة معرفة رقم المتصل وخدمة المكالمة الجماعية مجانا ولمدة 3 شهور.

ونوه خرمان بان مدة الاشتراك في هذه الحملة لشهر واحد حيث ان فترة الاشتراك بالحملة ستكون ابتدء من تاريخ 14122010 ولغاية 1412011 ".

ويمكن لجميع المواطنين الاستفادة من العرض عن طريق زيارة اقرب مركز اتصالات أو شبكة الموزعين المعتمدين، ولمزيد من المعلومات والاستفسار عن شروط ومميزات الحملة يمكن الاتصال على الرقم المجاني 199 أو زيارة موقعنا الالكتروني http://www.paltel.ps