الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تعقد دورة في "الشهادة الدولية لإدارة المشاريع" لموظفيها

نشر بتاريخ: 03/08/2006 ( آخر تحديث: 03/08/2006 الساعة: 18:54 )
نابلس- معا- ضمن برنامج متكامل في تنظيم دورات إدارة المشاريع، نظمت شركة الاتصالات الفلسطينية الدورة الاولى في هذا المجال والذي سيتيح الفرصة امام المتدربين من الحصول على الضهادة المهنية في إدارة المشاريع Project Management Professional ..

وقام المهندس مهند الهيجاوي مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بإفتتاح الدورة مؤكداً على حرص الاتصالات على تدريب وتطوير كوادرها بمعايير عالمية وبتخصصات نوعية تخدم قطاع الاتصالات في فلسطين.

وركز الهيجاوي على المنهجية التي تتبعها شركة الاتصالات في تطوير اعمالها وهي منهجية إطلاق المشاريع في مختلف التخصصات ومجالات العمل منوهاً الى وجود العديد من المشاريع الحالية والمستقبلية التي تندرج ضمن الخطط الاستراتيجية للشركة، كما دعا الى عقد المزيد من الدورات بالمستويات المختلفة للشهادة العالمية في إدارة المشاريع ..

ومن الجدير بالذكر ان هذه الدورة تأتي ضمن اتفاقية تعاون بين شركة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة الاميدإيست وهي الوكيل الرسمي لمعهد إدارة المشاريع العالمي Project Management Institute المخول بمنح الشهادة المهنية في إدارة المشاريع ، وقد كانت الاتصالات الفلسطينية الجهة المبادرة لتقديم هذا النوع من التدريب لموظفيها كخطوة اولى لتقديم هذا التدريب فيما بعد لممثلي المؤسسات المختلفة في فلسطين .