الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب مصطفى البرغوثي يدين المجزرة الاسرائيلية في رفح ويدعو المجتمع الدولي الى الخروج عن صمته

نشر بتاريخ: 04/08/2006 ( آخر تحديث: 04/08/2006 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا- اعرب النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية ورئيس ائتلاف فلسطين المستقلة عن ادانته واستنكاره للمجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في رفح بقطاع غزة.

ودعا النائب البرغوثي في بيان وصل"معا" نسخة عنه المجتمع الدولي الى الخروج عن صمته والتحرك الفوري لوقف المجازر والجرائم الاسرائيلية التي تنفذ امام اعين العالم ضد المدنيين في قطاع غزة بشكل وحشي.

واكد النائب البرغوثي ان العالم مطالب برفع صوته ليس من اجل وقف اطلاق النار فقط بل من اجل وقف المجازر الاجرامية الاسرائيلية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واضاف ان اسرائيل لم تعر اي اهتمام للقانون الدولي وتستخف بالاعراف والقيم والمواثيق الدولية التي تدوس عليها عبر عدوانها على الاطفال والنساء وقتلهم بدم بارد.

وحيا النائب البرغوثي صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في وجه العدوان الاسرائيلي الذي يعبرعن افلاس حكومة اولمرت التي ستفشل في فرض الاستسلام على الشعب الفلسطيني مثلما فشلت في وقائع سابقة.

واعتبر البرغوثي ان الرد الوحيد على جرائم اسرائيل يكمن في توحيد الصف الفلسطيني وتشكيل قيادة وطنية موحدة وحكومة وحدة وطنية لادارة النزاع وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ورفع الحصار الظالم عنه وفضح اسرائيشل وسياستها العدوانية.