الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن انطلاق قناة تي ميديا الفضائية

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 17:06 )
بيت لحم- معا- أعلنت شركة تي ميديا اليوم من مقرها في مدينة رام الله انطلاقة قناة تي ميديا الفضائية الأولى من نوعها في فلسطين. حيث تبث القناة على قمر النايل سات على التردد 11393 عامودي.

وتحدث مدير عام الشركة منير الطريفي عن القناة قائلا: "تنفرد قناة تي ميديا الفضائية عن باقي الوسائل الاعلانية الاخرى بتقديم خدمة دعائية جديدة ومبتكرة تتيح للمعلن اينما كان موقعه بالعالم أن يعلن عن منتوجاته وخدماته التجارية والشخصية ضمن بروشور فضائي ملون اضافة الى انه مصمم بطريقة فاخرة ليتم بثه على القناة الاعلانية الفضائية وذلك ليضمن للمعلن سرعة نشر الاعلان والوصول الى أكبر شريحة من المشاهدين الى فلسطين وكافة دول العالم خلال اقصر فترة زمنية ممكنة.

واكد بأن القناة تشاهد في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم ومن شأن القناة أن تسوق المنتج الفلسطيني عالميا وتسوق المنتجات العالمية الى المستهلك الفلسطيني مؤكدا أن الإعلان هو أهم أسس نجاح أي شركة أو منتج وهذا الأمر يعلمه جميع اصحاب الشركات في فلسطين, لكن بسبب الحصار والوضع السياسي في فلسطين فإن السبل الاعلانية في فلسطين باتت محدودة جدا وكانت محصورة في السابق في إعلانات الصحف والاذاعات المحلية فقط. لكن الان مع انطلاقة قناة تي ميديا الفضائية تم فتح ابواب جديدة ومتحضرة للاعلان والتسويق ولجميع الدول العربية ليساهم ذلك في ايصال المنتج الفلسطيني الى جميع الاقطار العربية.